تشكيلة منتخب مصر ومالاوي اليوم والقنوات الناقلة

تشكيلة مصر ومالاوي في أمم أفريقيا

تشكيلة منتخب مصر ومالاوي اليوم والقنوات الناقلة - حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الماضية عن تشكيلة منتخب مصر ومالاوي اليوم والقنوات الناقلة لمباراة مصر ومالاوي في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

ونقدم لكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير والمقال، كافة تفاصيل مباراة منتخب مصر ومالاوي في تصفيات أمم أفريقيا، تشكيلة منتخب مصر ومالاوي، موعد مباراة مصر ومالاوي، ترتيب مجموعة مصر ومالاوي في تصفيات أمم أفريقيا.

موعد مباراة مصر ومالاوي في تصفيات أمم أفريقيا

ومن المقرر أن يتلاقى منتخب مصر ومالاوي مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 28 مارس 2023، في الجولة الرابعة من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا لعام 2024، والتي ستقام في دولة كوت ديفوار.

وتنطلق مباراة مصر ومالاوي في تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويستضيف ملعب بينجو الدولي في مدينة ليلونجوي، في مدينة مالاوي، مباراة مصر ومالاوي مساء اليوم، 28 مارس 2023.

ترتيب مجموعة مصر ومالاوي في تصفيات أمم أفريقيا

وعن ترتيب مجموعة مصر ومالاوي فإن غينيا تتصدر المجموعة الرابعة من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، والتي تضم غينيا، ومصر، وأثيوبيا، ومالاوي.

وتأتي غينيا في صدراة المجموعة D، برصيد 9 نقاط، حصدتهم من 4 مباريات، فازت في 3 منهم، وخسرت مباراة وحيدة، ولم تتعادل في أيّ منهما.

ويحل منتخب مصر في المركز الثاني مؤقتاً في المجموعة D برصيد 6 نقاط، حصدهم من 3 مباريات، فاز في مبارتين، وخسر في واحدة، ولم يتعادل في أي مواجهة.

إقرأ أيضاً: جميع مباريات الأهلي في شهر رمضان 2023

وتحل أثيوبيا في المركز الثالث، برصيد 3 نقاط، حصدتهم من 4 مباريات، فازت في مباراة، وخسرت في الثلاث مباريات المتبقيات، ولم تتعادل في أي مواجهة.

وتقبع مالاوي في المركز الأخير في المجموعة، برصيد 3 نقاط ، جمعتهم من 3 مباريات، فازت في مباراة، وخسرت في مواجهتين، ولم تتعادل في أي مباراة.

تشكيلة منتخب مصر ومالاوي في تصفيات أمم أفريقيا

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، تشكيلة منتخب مصر ومالاوي في تصفيات أمم أفريقيا اليوم على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أحمد فتوح وأحمد حجازي ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني.

في خط الوسط: طارق حامد ومحمود حمادة وحمدي فتحي.

في خط الهجوم: محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالاوي في تصفيات أمم أفريقيا

وعن القنوات الناقلة لمنتخب مصر ومالاوي في تصفيات أمم أفريقيا، فكانت قد أعلنت شبكة بي ان سبورتس القطرية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات أمم أفريقيا، عن اذاعتها مباراة مصر ومالاوي في تصفيات أمم أفريقيا 2024.

وجاء في إعلان الشبكة البنفسجية عن القناة الناقلة لمباراة مصر ومالاوي مساء اليوم، أنها سوف تبثها عبر قناة بي ان سبورتس 4.

لاعبو منتخب مصر.jpg
 

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير مباراة منتخب مصر ومالاوي في تصفيات أمم أفريقيا، تشكيلة منتخب مصر ومالاوي، موعد مباراة مصر ومالاوي، ترتيب مجموعة مصر ومالاوي في تصفيات أمم أفريقيا

المصدر : وكالة سوا - المصري اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد