برنامج سين الحلقة 5 الموسم الثاني في رمضان 2023

أحمد الشقيري مقدم برنامج سين الحلقة 5

برنامج سين الحلقة 5 الموسم الثاني في رمضان 2023 ، حيث يواصل الإعلامي السعودي أحمد الشقيري عرض برنامجه الذي يتطرق للقضايا الاقتصادية والاجتماعية والإنسانية في المملكة العربية والسعودية وبعض دول الخليج ، إذ يطرح الشقيري سؤالا وهو محور البرنامج حول آليات التغيير التي حصلت في تلك الدول.

ويتطرق أحمد الشقيري في اليوم الخامس من رمضان 2023 في برنامج سين الحلقة 5 الموسم الثاني إلى قضية المياه والتي تعتبر أحد أهم القضايا الحساسة في السعودية وكيف تقوم السلطات المختصة والشركات الخاصة في التقنين من الإسراف في المياه.

برنامج سين الحلقة 5

برنامج سين الحلقة 5 الموسم الثاني يتطرق في قضية المياه إلى أنهار السعودية وكيف قامت المملكة العربية في إنشاء أكبر محطة لإنتاج المياه وسط الصحراء ، وكيف بذلت جهدا كبيرا في إنشاء البنية التحتية من أجل التغلب على قضية المياه والتي تعتبر من أهم قضايا الأمن القومي.

 

برنامج سين أحمد الشقيري

أحمد الشقيري هو مذيع ومقدم برامج تلفزيوني سعودي، ولد في الرياض بتاريخ 17 يونيو 1976. وهو معروف بتقديمه لبرنامج "خواطر" الذي يتناول فيه العديد من الموضوعات الاجتماعية والثقافية والدينية بأسلوب يجمع بين الحوار والتصوير الفوتوغرافي والفيديو.

كما قدم العديد من البرامج الأخرى على القنوات التلفزيونية السعودية والعربية، وهو يعتبر من أشهر المذيعين والمشاهير في المملكة العربية السعودية، حيث أن برنامج سين هو آخر ما قدمه الإعلامي الشقيري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد