وطن ع وتر 2023 الحلقة 5 الخامسة كاملة - بنشرجي

وطن ع وتر 2023 الحلقة 5

وطن ع وتر 2023 الحلقة 5 كاملة - بنشرجي - حيث تعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، عصر اليوم الإثنين 27 مارس 2023، الحلقة الخامسة من مسلسل وطن ع وتر 2023، قبل عرضها، حيث حملت عنوان "بنشرجي"، من بطولة الفنان الكوميدي الشهير عماد فراجين.

ومن المنتظر أن تحوي الحلقة 5 الخامسة من مسلسل وطن ع وتر 2023 بعنوان "بنشرجي" العديد من المواقف الطريفة، والكوميدية، بتمثيل طاقم عمل المسلسل خصوصا عماد فراجين، ومحمد الطيطي.

واستطاع مسلسل وطن ع وتر 2023 خلال حلقاته الأربعة الماضية أن يستحوذ على نسبة كبيرة من المشاهدين، نظرًا للكوميديا الجميلة التي يقدمها، يحاكي الواقع بطريقة كوميدية طريقة، كما حدث بالحلقة الرابعة بالأمس والتي حملت عنوان "انتخابات".

وكانت حلقة وطن ع وتر 2023 الحلقة 1، التي عرضت في أول أيام شهر رمضان الخميس الماضي، قد كانت بعنوان لو جارك شيف، بمشاركة جميلة من الشيف الفلسطيني الشهر أبو جوليا، في حين جاءت الحلقة الثانية بعنوان طخة بطخة، والثالثة بعنوان دراما سورية.

شاهد أيضا/ وطن ع وتر 2023 الحلقة 1 الأولى كاملة - لو جارك شيف حلقة أبو جوليا

شاهد أيضا/ وطن ع وتر 2023 الحلقة 2 الثانية كاملة - طخة بطخة

شاهد أيضا/ وطن ع وتر 2023 الحلقة 3 الثالثة كاملة - دراما سورية

شاهد أيضا/ وطن ع وتر 2023 الحلقة 4 الرابعة كاملة - انتخابات

وطن ع وتر 2023 الحلقة 5 الخامسة - بنشرجي

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية مشاهدة وطن ع وتر 2023 الحلقة 5 الخامسة كاملة، بعنوان بنشرجي، بصيغة HD، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

وكان عماد الفراجين قد نشر قبل بداية شهر رمضان عبر صفحته على فيسبوك، إعلان ترويجي لمسلسل وطن ع وتر 2023، وجاء في الإعلان مشاركة الممثل الذي يكون معه دائما محمد الطيطي، إضافة إلى الوجه الجديد الشيف الفلسطيني الشهير أبو جوليا في إحدى حلقاته.

موعد عرض وطن ع وتر 2023 الحلقة 5

وبخصوص موعد عرض حلقات مسلسل وطن ع وتر 2023 الموسم الجديد من بطولة عماد فراجين، فإنه يُعرض طيلة أيام شهر رمضان المبارك، والذي بدأ رسميًا يوم الخميس الموافق 23 مارس 2023، وذلك خلال فترة آذان المغرب حسب توقيت الأردن.

القناة الناقلة لمسلسل وطن ع وتر 2023

وبخصوص، القناة الناقلة لـ وطن ع وتر 2023، فإنه سيعرض خلال أيام شهر رمضان المبارك، على قناة اي سي ميديا على اليوتيوب I See Media Services International.

كما يمكن للمشاهدين متابعة جميع حلقات مسلسل وطن ع وتر 2023 مجاناً على منصة واجد خليجي على الرابط أضغط هنــــا 

ودائما ما تترقب الجماهير الفلسطينية والاردنية مسلسل وطن ع وتر 2023 حيث يبث بعد الإفطار بوقت قليل، فيما يقوم البعض بتناقل مقاطع فيديو من حلقات وطن ع وتر على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

ودائما ما يتعرض مسلسل وطن ع وتر الى كثير من الانتقادات التي تطال أبطال المسلسل ومنهم الفنان عماد فراجين، كما حصل في المواسم الرمضانية السابقة بسبب طريقة تقليده لبعض العادات والتقاليد السائدة في المجتمعات الفلسطينية والاردنية.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، من خلال المقال السابق،  مسلسل وطن ع وتر 2023 الحلقة 5 الخامسة كاملة بعنوان انتخابات، من بطولة عماد فراجين، والذي يبث عبر قناة آي سي ميديا عبر صحفتها الرسمية على يوتيوب.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد