معلق مباراة فرنسا وايرلندا اليوم في كأس أمم أوروبا

فرنسا-و-إيرلندا

تعرف على معلق مباراة فرنسا وايرلندا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024، وأيضًا تعرف على موعد المباراة، والقنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأيرلندا بث مباشر.

وحول موعد مباراة أيرلندا ضد فرنسا في الجولة الثانية من تصفيات اليورو كما فإنه سيكون مساء اليوم الاثنين الموافق 27 مارس 2023، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت مصر والسودان، والعاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق، والحادية عشر إلا الربع مساءً بتوقيت سلطنة عمان والإمارات.

المنتخب الفرنسي استطاع أن يرسل تحذيرًا شديدًا إلى فرق المجموعة الثانية، بعدما حقق فوز كبير على المنتخب الهولندي بنتيجة 4-0، ليحصل الديوك على المركز الأول في المجموعة مبكرًا.

وعلى الرغم من هذا الفوز الكبير، إلا أن المنتخب الأيرلندي لن يكون خصمًا سهلًا أمام فرنسا، خاصةً وأنه سيدخل المباراة وهو مؤيدًا من الجمهور الذي سيملأ جنبات ملعب “أفيفا” مسرح اللقاء المنتظر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأيرلندا بث مباشر؟

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأيرلندا بث مباشر، حيث لم تحصل أي من القنوات الرياضية العربية على حق إذاعة مباريات تصفيات اليورو، لكن يمكن مشاهدة هذه المباراة من خلال تطبيق وموقع البث المباشر للاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA TV.

من هو معلق مباراة فرنسا وأيرلندا؟

معلق مباراة فرنسا وأيرلندا سيكون أحد المعلقين المعنيين بالتعليق باللغة الإنجليزية عبر التطبيق الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم الناقل للمباراة.

المصدر : وكالة سوا_ اوف سايد

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد