بالرابط.. كشوفات وأسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية العراق 2023 PDF

كشوفات وأسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية العراق

كشوفات وأسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية العراق - حيث يزداد البحث في هذه الساعات عن موضوع كشوفات وأسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية في العراق، من قبل العديد من المواطنين العراقيين والمستفيدين من الرعاية الاجتماعية في العراق، عن كشوفات وأسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية العراق.

ونزولاً عند رغبة الكثير من المتابعين والباحثين عن رابط أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في العراق، نقدم إليكم عبر وكالة سوا في هذا المقال كشوفات وأسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية العراق.

الرعاية الاجتماعية العراق

وكانت وزارة العمل والشؤن الاجتماعية في العراق قد نفت خلال الساعات القليلة الماضية كل ما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا في العراق عن الإعلان عن بعض كشوفات المشمولين في الوجبة التاسعة في بعض المحافظات العراقية، حيث أكدت وزارة العمل العراقية أنه حتى الآن لم يتم الإعلان عن أي كشوفات خاصة بأسماء المقبولين في هذه الوجبة.

موعد نزول الوجبة التاسعة في العراق 2023

وعن موعد نزول الوجبة التاسعة في العراق 2023، فكانت قد أكدت مصادر مطلعة ومسئولة من داخل وزارة العمل والشؤن الاجتماعية في العراق أن موعد إعلان أسماء المشمولين بالوجبة التاسعة من الرعاية الاجتماعية العراق لم يتم تحديده حتى الآن، ورجحت هذه المصادر أن يتم الإعلان عن أسماء المقبولين خلال الأيام القليلة القادمة في شهر رمضان المبارك وقبل عيد الفطر ، حتى يتسنى لجميع المواطنين في العراق قضاء احتيجاتهم الخاصة بشهر رمضان المبارك، حيث يستفيد من الرعاية الاجتماعية الكثير من الأسر العراقية الفقيرة التي لا تملك دخل شهري سوى راتب الرعاية الاجتماعية، جدير بالذكر أن وزارة العمل العراقية أعلنت استقبال ما يقرب من 300 ألف طلب للحصول على الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة، وتقوم الوزارة حاليا بفحص ومراجعة جميع الطلبات المقدمة.

إقرأ أيضاً: موعد امتحانات السادس اعدادي في العراق 2023

رابط الاستعلام عن أسماء المشمولين الوجبة التاسعة 2023

وقالت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في دولة العراق عن أسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية العراق الوجبة التاسعة، أنها لم تعلن بعد وفي الساعات القليلة القادمة سوق تعلن عن أسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة، عبر منصة مظلتي الإلكترونية، حيث ستتيح المنصة كشوفات بي دي إف لأسماء المشمولين بهذه الوجبة في جميع المحافظات العراقية، وقد أعلنت وزارة العمل العراقية أنه يتعين على جميع العراقيين الدخول على المنصة باستمرار لمعرفة جميع الأخبار المتعلقة بالوجبة التاسعة وعدم الانسياق وراء الشائعات، حيث تعتبر منصة مظلتي هى الموقع الرسمي الوحيد الذي سيقوم بنشر كشوفات المشمولين بالوجبة التاسعة.

الرعاية الاجتماعية العراق.jpg
 

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذا المقال بالرابط.. كشوفات وأسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية العراق 2023 PDF ، موعد نزول الوجبة التاسعة في العراق 2023، رابط الاستعلام عن أسماء المشمولين الوجبة التاسعة 2023.

المصدر : وكالة سوا - مصر MIX

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد