تحميل رواية الرهينة سارة ريفانس pdf للكاتبة الجزائرية

تحميل رواية الرهينة pdf للكاتبة الجزائرية سارة ريفانس

تحميل رواية الرهينة سارة ريفانس pdf للكاتبة الجزائرية، حيث ازداد البحث خلال الساعات الماضية عبر محرك البحث "جوجل" عن تحميل رواية الرهينة بصيغة pdf للكاتبة الجزائرية سارة ريفانس، والتي أحدث صدى واسع في العالم، كون أن الكاتبة لم تتخطى من عمرها حاجز الـ 23 عامًا.

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، مع رواية الرهينة للكاتبة الجزائرية سارة ريفانس، حيث تم بيع ما يقرب من 350 ألف نسخة من الجزء الأول للرواية التي نفذت من السوق بعد ساعة فقط من صدورها.

وتعقيبًا على هذا الأمر، قال المعلق الجزائري في قنوات بي إن سبورت حفيظ دراجي عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: "جموع من الفرنسيين ينتظرون دورهم لاقتناء رواية "الرهينة" للكاتبة الجزائرية الصاعدة البالغة من العمر 23 سنة الاسم المستعار: Sarah Rivens".

وأضاف دراجي: "الإعلام الفرنسي وصف الكاتبة بالظاهرة لأن روايتها أصبحت الأكثر قراءة عبر العالم بحيث تم بيع 350 ألف نسخة من الجزء الأول لروايتها الأولى التي نفذت من السوق بعد ساعة من صدورها، وبعد أن حققت أكثر من 9 ملايين قراءة عبر الأنترنت . برافو سارة".

تحميل رواية الرهينة سارة ريفانس pdf

ومن خلال وكالة سوا الإخبارية، نوفّر لكم رابط تحميل رواية الرهينة للكاتبة الجزائرية سارة ريفانس pdf، وذلك في ظل الضغط المتواصل على تحميل هذه الرواية التي أحدثت ضجة في الجزائر، وفرنسا، والعالم.

ولتحميل رواية الرهينة سارة ريفانس pdf للكاتبة الجزائرية أضغط هنــــــــــا أو من هنــــــــا

ملخص رواية الرهينة سارة ريفانس

وبخصوص ملخص تحميل رواية الرهينة للكاتبة الجزائرية سارة ريفانس، فإن أحداثها تدور حول شخصية سارة التي تُختطف عن طريق عصابة مجرمة، وتضطر إلى العيش في أوضاع صعبة جدًا، وتتوالى الأحداث المثيرة للاهتمام حول حياتها، مما يجذب الكثير من القراء إلى قراءة هذه المغامرات المثيرة.

وبخصوص الصدى الذي أحدثته رواية الرهينة للكاتبة سارة ريفانس، قال أحد المغردين عبر تويتر: "رواية الرهينة، وهي الأولى، للكاتبة الجزائرية الشّابة @SarahRivens أحدثت بركان قراءة، فحصدت في #فرنسا والعالم أرقاما غير مسبوقة، حيث بيعت كُلّ النسخ في الساعة الأولى من صدورها. كنّا نتحدّث قبل أعوام عن @AhlamMostghanmi  الجزائرية، اليوم تكتسح جزائرية أخرى المكاتب العالمية".

في حين علّق آخر قائلًا: "الرهينة رواية يمنية شهيرة (للكاتب زيد مطيع دماج) اختيرت كواحدة من أفضل مائة رواية عربية في القرن العشرين صدرت الطبعة الأولى منها عام 1984م عن دار الآداب في بيروت وترجمت لعدة لغات وهي للأديب والكاتب الروائي اليمني زيد مطيع دماج كما وقد تم تقديمها في مسلسل إذاعي عبر أثير إذاعة صنعاء".

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية تحميل رواية الرهينة pdf للكاتبة الجزائرية سارة ريفانس، إضافة إلى سرد بعد المعلومات حول الضجة التي أحدثتها هذه الرواية في العالم، وازدياد البحث عنها، ومعرفة ما يتضمنه ثناياها من أحداث.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد