مواعيد صرف راتب شهر رمضان ١٤٤٤ لكافة قطاعات المملكة

مواعيد صرف راتب شهر رمضان ١٤٤٤ لكافة قطاعات المملكة

مواعيد صرف راتب شهر رمضان ١٤٤٤ لكافة قطاعات المملكة – يبحث العاملين في المملكة العربية السعودية، عن أوقات ومواعيد نزول راتب شهر رمضان المبارك.

لذلك نستعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية، مواعيد صرف رواتب رمضان ١٤٤٤ لكافة قطاعات العمل بالمملكة بالتفصيل، حيث أعلنت وزارة المالية عن مواعيد صرف رواتب رمضان 1444 لكافة قطاعات الدولة في السعودية ، حيث من المقرر أن ينزل راتب شهر رمضان للعام الهجري 1444 - أبريل مع بداية شهر شوال، وذلك يكون على مختلف القطاعات في المملكة العربية السعودية.

موعد نزول راتب شهر رمضان 1444 للموظفين

يصادف موعد صرف راتب شهر رمضان 1444 للموظفين، بعد عيد الفطر المبارك بأربعة أيام، سوف يتم الإشعار بنزول راتب شهر رمضان إلى حسابات المستفيدين، يوم الخميس الموافق بالهجري 7 من شهر شوال للعام 1444هـ، وما يقابله بالميلادي 27 من شهر أبريل للعام 2023، وسيمكن سحب الرواتب من خلال ماكينات الصراف الآلي بداية من الساعة 9 صباحاً.

ما هو موعد صرف رواتب رمضان 1444 للمتقاعدين؟

ينزل راتب شهر رمضان 1444للمتقاعدين في بطاقات كل المستفيدين منه في يوم الثلاثاء 5 من شهر شوال للعام الهجري 1444، والموافق يوم 25 من شهر أبريل للعام الحالي، وعلى ذلك يكون نزول الراتب بعد عيد الفطر المبارك، على أن يبدأ سحب الرواتب بداية من الساعة التاسعة صباحاً.

ما هو نزول راتب شهر رمضان 1444 قطاع خاص؟

يتم الحصول على راتب شهر رمضان لكافة موظفي القطاع الخاص بداية من يوم الخميس 7 من شهر شوال للعام الهجري 1444، والموافق يوم من شهر أبريل للعام 2023، وعليه فيتم تسليم الرواتب بعد مرور 4 أيام على عيد الفطر المبارك، ويمكن البدء في سحب الرواتب الساعة التاسعة صباحاً.

ما هو موعد نزول راتب شهر رمضان حساب مواطن؟

موعد صرف راتب شهر رمضان 1444، يوم الاثنين الموافق 19 من شهر رمضان للعام الهجري 1444، والموافق 10 من شهر أبريل للعام الميلادي 2023، ولم يتم الإعلان عن أي تغييرات في ذلك الميعاد من قبل أي جهات رسمية إلى الآن، حيث يبدأ توفير الدعم الشهري لمستحقي برنامج حساب المواطن في تمام الساعة التاسعة صباحاً.

اقرأ أيضا: موعد صرف رواتب المتقاعدين في رمضان 1444 بالسعودية

متى ينزل راتب شهر رمضان الضمان الاجتماعي؟

ينزل راتب الضمان الاجتماعي لشهر رمضان 1444 إلى حسابات المستفيدين البنكية صباح يوم 11 من شهر رمضان للعام 1444، والموافق يوم 2 من شهر أبريل للعام 2023 م، كما يبدأ صرف الراتب بهذا اليوم في تمام الساعة التاسعة صباحا.

وفي ختام المقال قدمنا لكم متابعين وكالة سوا الإخبارية مواعيد وأوقات صرف رواتب رمضان ١٤٤٤ لكافة قطاعات المملكة المتمثلة في ( الموظفين والمتقاعدين، والقطاع الخاص، وحساب المواطن، والضمان الإجتماعي).

المصدر : وكالة سوا - ماكس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد