تشكيلة السودان أمام الجابون اليوم في أمم افريقيا

تشكيلة السودان أمام الجابون

يبقي عشاق كورة القدم الافريقية، والسودانية ، على موعد من المتعة والإثارة عندما يلتقي فريق الكرة الأول بمنتخب السودان ضد فريق الكرة الأول بمنتخب الجابون ، في المباراة التي ستنطلق مساء اليوم الاثنين والموافق 27 مارس الجاري ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات أمم افريقيا للموسم الحالي 2023 .

ويدخل منتخب السودان المباراة ويعلم مدي صعوبتها نظرا لموقفه في ترتيب المجموعة في مواجهه متصدر المجموعة ، وخاض منتخب السودان ثلاث مواجهات حقق الفوز في مواجهة واحدة وتلقي هزيمتين ، بينما منتخب الجابون الذي يدخل المباراة وعينه علي خطف الثلاث نقاط ومواصلة الحفاظ علي صدارة المجموعة حيث لم يلتقي بي اي هزيمة حتي الآن ، وكل آماله هو تخطي دور المجموعات والتأهل الي الادوار المقبلة ، وحسم لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية ، ويستعرض لكم يلا شوت بلس جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة كافة التفاصيل.

مباراة السودان والكونغو اليوم.png
 

موعد مباراة السودان ضد الجابون في تصفيات امم افريقيا

يلتقي فريق الكره الاول بالمنتخب السوداني ضد فريق الكره الاول بالمنتخب الجابوني ، مساء اليوم الاثنين والموافق 27 مارس الجاري ضمن منافسات الجملة الرابعة من دور المجموعات في تصفيات امم افريقيا ، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب افريقيا والسودان ، والساعة 11:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر ، والساعة 12:00 صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والكويت وسلطنة عمان الاردن ، فتابعونا عبر يلا شوت.

القنوات الناقلة لمباراة السودان ضد الجابون

تمتلك قنوات بي ان سبورتس النقل الحصري لجميع مباريات دور المجموعات في تصفيات كاس الامم الافريقيه للموسم الحالي 2023 ، ولذلك ستنقل مباراة فريق الكره الاول بمنتخب السودان ضد فريق الكره الاول بمنتخب الجابون عبر شاشه "bein sports premium 4" ، فتابعونا عبر yalla shoot .

معلق مباراة السودان ضد الجابون في تصفيات امم افريقيا

اعلنت قنوات بي ان سبورتس عن معلق مباراة فريق الكرة الأول بمنتخب السودان ضد فريق الكرة الأول بمنتخب الجابون ، الي المعلق الرياضي" رؤوف خليف" ليكون معلقاً وواصفا علي احداث هذا اللقاء فتابعونا عبر يلا شوت الناقل الحصري لجميع البطولات الدولية.

ملعب مباراة السودان ضد الجابون في تصفيات امم افريقيا

يستقبل ملعب "الهلال" بمدينه الخرطوم ، مباراة من العيار الثقيل بين فريق الكره الاول بمنتخب السودان ضد فريق الكره الاول بمنتخب الجابون ، ضمن منافسات الجولة الرابعة في دور المجموعات في تصفيات كاس الامم الافريقية للموسم الحالي 2023 ، فتابعونا عبر يلا شوت.

تشكيله السودان المتوقع ضد الجابون اليوم

حراسة المرمى: المصطفى

خط الدفاع: داوود ، نمر ، ارنك

خط الوسط: طيفور ، عبدالله ، شيبوب ، خميس 

خط الهجوم: هشام ، تاري ، مزمل

تشكيل الجابون المتوقع ضد السودان اليوم

حراسة المرمى: امونوم

خط الدفاع: اويونو ، ابيدانجوي ، بالون ، اوبيانج

خط الوسط: كاكو ، ندونغ ، موسوندا

خط الهجوم: الفينا ، بوبندزا ، بوانجا

نتائج السودان في دور المجموعات في تصفيات امم افريقيا

تلقى منتخب السودان هزيمه قاسيه من منتخب مورتيانيا بثلاثية نظيفة في الجوله الاولى من دور المجموعات في تصفيات امم افريقيا ، بينما في الجوله الثانيه حقق الفوز على منتخب الكونغو الديمقراطية بهدفين مقابل هدف ، وتلقي هزيمة من منتخب الجابون بهدف نظيف في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

نتائج الجابون في دور المجموعات بتصفيات امم افريقيا

حقق فريق الكره الاول بمنتخب الجابون الفوز على نظيره فريق الكره الاول المنتخب الكونغو الديمقراطية بهدف نظيف ضمن منافسات الجوله الاولى من دور المجموعات في تصفيات كاس امم افريقيا ، بينما تعادل سلبيا بدون اهداف مع فريق الكره الاول بمنتخب مورتيانيا في الجولة الثانية، وفاز علي نظيرة منتخب السودان بهدف نظيف في الجولة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات امم افريقيا.

ترتيب المجموعة "ط" في دور المجموعات في تصفيات امم افريقيا

يحتل الجابون المركز الأول في تصفيات كأس امم افريقيا بتصدره 7 نقاط ، ويأتي في المركز الثاني موريتانيا بــ 4 نقاط ، ومن ثم يتصدر المركز الثالث الكونغو الديمقراطية بــ 3 نقاط ، ويأتي في المركز الأخير السودان برصيد 3 نقاط .

تاريخ مواجهات السودان ضد الجابون

التقى منتخب السودان ضد منتخب الجابون في اربع مواجهات سابقه في جميع بطولات الدوليه والودية ، وحقق منتخب الجابون الفوز في ثلاث مواجهات سابقه ،وحسم التعادل بينهم في مواجهه واحده، ولم يحقق منتخب السودان الفوز على منتخب الجابون في اي مباراة سابقه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد