بالفيديو: مسلسل وأخيرا الحلقة 5 الخامسة كاملة

مسلسل وأخيرا الحلقة 5 الخامسة

مسلسل وأخيرا الحلقة 5 الخامسة كاملة – حيث ينتظر متابعين مسلسل وأخيرا مشاهدة الحلقة الخامسة مسلسل وأخيرًا والتي تعرض في اليوم الخامس من شهر رمضان 2022 الذي يصادف 27 مارس 2023م.

ويعرض مسلسل وأخيرا الحلقة 5 الخامسة على قناة MTV اللبنانية ضمن مسلسلات رمضان 2023، واستطاع المسلسل استقطاب عدد كبير من المشاهدين خلال فترة زمنية قصيرة، حيث أن أحداثه التي تجمع النجم قصي خولي والنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

مسلسل وأخيرا الحلقة 5 الخامسة كاملة

ينتظر متابعي مسلسل وأخيرًا عرض الحلقة الخامسة مساء اليوم، حيث بدأت أحداث الحلقة الرابعة التي عرضت على قناة MTV اللبنانية، بحزن شديد خيم على أفراد عائلة ياقوت أثناء أداء صلاة الجنازة ودفن أخته يارا التي توفيت مقتولة بالرصاص في الحلقات السابقة.

وفي نفس الوقت تجد إحدى السيدات العبرات الطفلين الذي تركوا في وسط طريق غير مأهول من قبل عصابة أبو الذهب وتصحبهم إلى مخفر الشرطة حيث يجدهم ياقوت وزوج أخته، تبدأ الشرطة بمساعدة الطفلين في البحث عن المكان الذي وصفوه ولكن تبوء محاولتهم بالفشل لعدم تذكر الطفلين أي تفاصيل حيث كانا معصوبا العينين.

وتقوم العصابة بتمرين بعض من اصدقاء خيال على تصنيع الافيون في احد مخازنهم بينما تتعرض أخت ياقوت إلى الاعتداء الجنسي من قبل أحد أفراد العصابة دون أن تخبر الأخريات.

موعد عرض مسلسل وأخيرا الحلقة 5 الخامسة - القنوات الناقلة

بتم عرض مسلسل وأخيرا الحلقة 5 الخامسة، عبر القنوات الناقلة على النحو التالي: يعرض مسلسل وأخيرا الحلقة 5 الخامسة على قناة MTV اللبنانية خلال شهر رمضان 2023، في تمام الساعة 12:00 صباحًا، بينما يعرض على قناة mbc مصر في تمام الساعة 1:00 صباحًا، وتتم الإعادة في تمام الساعة التاسعة صباحاً، ويعرض على قناة mbc مصر 2 في تمام الساعة 3:00 صباحًا، وتتم الإعادة في تمام الساعة الثامنة صباحاً، ويعرض على قناة mbc دراما في تمام الساعة 10 مساءاً، وتتم إعادة العرض في تمام الساعة 4 صباحاً، وعلى قناة mbc العراق في تمام الساعة 11 مساءاً، وتتم إعادة العرض في تمام الساعة 7:30 صباحاً.

أو على موقع CIMA CLUB .

موعد-عرض-مسلسل-واخيرا.jpg


 

فريق عمل مسلسل واخيرا

مسلسل وأخيرا من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر، ليعود الثنائي الناجح في مسلسل وأخيرا بعد نجاح مسلسل 2020 الذي عرض في رمضان 2021، حيث جسدت نادين نسيب نجيم شخصية النقيب سما وشخصية حياة، أما قصي خولي بشخصية صافي، من إخراج فيليب أسمر وتأليف نادين جابر وبلال شحادات. ولأن الجميع ينتظر هذه الثنائية سنعرض في هذا المقال قصة الحلقة الأولى من المسلسل.

كم عدد حلقات مسلسل وأخيرا؟

مسلسل وأخيرا مكون من 15 حلقة في موسمه الأول، فمن المفترض أن تتجدد قصة مسلسل وأخيرًا لموسم ثاني، وربما عدم مواسم مستقبلًا. ويعرض على منصة شاهد ومجموعة قنوات أم بي سي.

أحداث مسلسل وأخيرا

تدور أحداث مسلسل وأخيرا، في إطار تشويقي مثير للجدل ولا يوجد أي ملل في الأحداث بينما نجد أنه بسبب عدد الحلقات القليل فإن الأحداث تسير بشكل سريع وذلك مع المشاركة المميزة بين النجمة نادين نسيب نجيم وقصي الخولي، ومن المتوقع أن يسير المسلسل في إطار رائع بناء على أراء المشاهدين في صفحات التواصل الاجتماعي، واستكمالاً للأحداث نجد أن مسلسل وأخيرا في النهاية يعود بنا إلى الرومانسية البسيطة في المسلسلات وحالات الحب الذي تركز على فتاة فقيرة اسمها خيال (تؤديها نادين نجيم) غير قادرة على إثبات هويتها وحياتها مليئة بالصعوبات والألغاز حتى تقابل الفتى الجذاب ياقوت (قصي الخولي) إنها تعتقد أنه الرجل المثالي وأنه سيجعل أخيرًا كل مصاعبها تستحق العناء، وتتوالى الأحداث.

ومع عرض أول 4 حلقات من مسلسل وأخيرا، أعربت بطلة المسلسل عن الغضب الشديد الذي انتابها فور انطلاق عرضه، وذلك بسبب أعمال المونتاج ومرحلة ما بعد الإنتاج وعلقت:"والله بس يا ريت تنحط مشاهدي مثل ما هي لأنه عم تنكب كلوزات وريأكشنات مهمة وما بعرض ليش” وأضافت:"صراحة شي بيقهر تشتغل وتعطي من قلبك، وتلاقي بعدين شي تاني من دون أي تبرير…بس منقول الحمد لله".

وبهذا نكون قد وصلنا إلى اختتام مقالنا حول مسلسل وأخيرا الحلقة 5 الخامسة بطولة قصي خوري ونادين نجيم ضمن مسلسلات رمضان 2023 .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد