صورة: أراضي 48: مقتل شخص وإصابة آخريْن بجريمة إطلاق نار في الرامة

من مكان الجريمة في الرامة

أعلنت مصادر طبية إسرائيلية، مساء اليوم الأحد، مقتل الشاب منير نعيمي (47 عاما) من بلدة جديدة المكر، وأُصيب آخران بجراح متفاوتة الخطورة، إثر جريمة إطلاق نار ارتُكبت في بلدة الرامة.

20230326072948.jpg
 

وقال طاقم طبيّ وصل إلى مكان ارتكاب الجريمة، إن 3 أشخاص أُصيبوا بجراح، موضحا أن أحدهم، مصاب بجراح حرجة، ولفت إلى أنه كان فاقدا للوعي. وأقرّ الطاقم الطبيّ وفاته لاحقا، بعد فشل محاولات الإبقاء على حياته.

كما أكد إصابة شابين آخرين بجراح، أحدهما شقيق القتيل. ونُقل المصابان إلى المركز الطبي للجليل (مستشفى الجليل الغربي) في نهريا، لاستكمال تلقي العلاج.

وذكر المشفى في بيان أصدره بعيد ذلك بوقت وجيز، أن أحد المصابيْن اللذين نُقِلا إلى المشفى، يبلغ من العمر 37 عاما، وهو من بلدة جديدة المكر، وقد أُصيب بإطلاق النار، في الجزء العلوي من جسده، وهو في حالة خطيرة، وقد تمّ وصله بجهاز تنفّس اصطناعيّ.

وأُصيب شاب آخر، يبلغ من العمر 29 عاما، وهو من قرية المزرعة، بجراح متوسطة، وفق البيان الذي أفاد بأن وضعه مستقرّ.

وقالت الشرطة في بيان إنها فتحت تحقيقا في ملابسات الجريمة، بدون أن تبلغ عن اعتقال أي مشتبه بهم، لافتةإلى أن خلفية الجريمة هي نزاع بين عصابات إجرام.

كما أوضحت الشرطة أن ضحايا الجريمة، كانوا يستقلون مركبة، حينما استُهدفوا بإطلاق الرصاص.

يأتي ذلك فيما قُتل الشاب يونس كمال منصور، وهو في العشرينيات من عمره، في جريمة إطلاق نار ارتكبت في الرامة كذلك، في الثامن عشر من الشهر الجاري.

المصدر : عرب 48

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد