مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 4 الرابعة - رمضان 2023

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 4 الرابعة - رمضان 2023

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 4 الرابعة - يعرض لكم فريق وكالة سوا في هذه المقالة الحلقة الرابعة من مسلسل الكتيبة 101 والذي يأتي ضمن مسلسلات رمضان 2023 ويعتبر واحد من أفضل الأعمال التي أنتجتها السينما المصرية ويتابعه الكثير من هواة وعشاق الأكشن في مصر والوطن العربي .

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 4 الرابعة

فريق وكالة سوا خصص لكم هذه المقالة ليضع بين أيديكم رابط مشاهدة مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 4 الرابعة كاملة وبجودة عالية حيث أصبح الآن بإمكانكم تحميل الحلقة الرابعة من مسلسل الكتيبة 101 المصري أو مشاهدتها مباشرة والتمتع بأحداثها .

لمشاهدة مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 4 الرابعة اضغط هنا

19891956131679817064.jpg
 

تحدثت الحلقة السابقة من مسلسل الكتيبة 101 عن قصص شهداء الجيش المصري، وظهر الفنان كريم فهمي والفنان أحمد صلاح حسني وتقمصا شخصية دور ضباط من الجيش المصري، قدم كريم فهمي دور الضابط عاصم، وعلق قائلًا: «شرف كبير مشاركتي في مسلسل الكتيبة 101 وشرف ما بعده شرف تجسيد شخصية عظيمة عاصم”.

وقرر آسر ياسين اللجوء لشيخ سيناء لكي يضرب نفق يختبأ فيه الأرهابيين، وسمى عمرو يوسف اسم ضرب النفق على أسم الشهيد «أحمد عمارة»، جاءت هذه العملية من أجل الثأر لشهداء حادث كرم القواديس، وتمكنت فرقة الرائد صلاح العزب السيطرة على النفق الذي يضج بالسلاح وتدميره بعدما أدركت المخابرات بأنه مكان يختبأ فيه الأرهابيين.

أبطال مسلسل الكتيبة 101

يشارك في بطولة المسلسل باقة من النجوم والفنانين من بينهم عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، رشا مهدي، محمود عبد المغني، لبلبة، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، يوسف عثمان، من إخراج محمد سلامة، وتأليف إياد صالح، ويضم 20 حلقة.

لمشاهدة مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 4 الرابعة اضغط هنا

ويتم عرض مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الرابعة على قناة ON في تمام الساعة التاسعة مساءً، ليواصل رجال إنفاذ القانون من القوات المسلحة والشرطة المدنية بطولاتهم، وهي التي حققت الأمن والاستقرار في ربوع سيناء الطاهرة لتنطلق عملية تنموية غير مسبوقة بها. 

وحظي مسلسل الكتيبة 101، الذي يستعرض بطولات الجيش المصري في دحر شر العناصر الإرهابية في شمال سيناء إبان عام 2014 والفترة التي لحقته باهتمام ومتابعة مكثفة من المشاهدين، ما يدفعهم لترقب بطولات رجال القوات المسلحة في مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الرابعة، بعد الكثير من البطولات والتضحيات التي شهدتها الحلقات الثلاثة الأولى.

ومن المُقرر، أن يُعرض مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الرابعة على قناة ON في تمام الساعة التاسعة مساءً، ليواصل رجال إنفاذ القانون من القوات المسلحة والشرطة المدنية بطولاتهم، وهي التي حققت الأمن والاستقرار في ربوع سيناء الطاهرة لتنطلق عملية تنموية غير مسبوقة بها. 

لمشاهدة مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 4 الرابعة اضغط هنا

أحداث الحلقة السابقة من مسلسل الكتيبة 101 ، حيث شهدنا أحداثا مكثفة، بينها عملية الثأر لشهداء حادث استهداف كمين كرم القواديس، وإحباط وصول شحنة صواريخ للعناصر الإرهابية، وسعيهم لاستقدام شحنة جديدة، والتوسع في الأنفاق لتوفير مأوى للعناصر الإرهابية الجديدة «تحت الأرض".

واشتملت الحلقة على اقتراح الرائد نور العزب، الذي يلعب دوره الفنان عمرو يوسف، لتسمية كل عملية لمواجهة الإرهاب الغاشم باسم شهيد، ليتم تسمية عملية الثأر لشهداء كمين كرم القواديس باسم «العملية عمار».

وجاء ذلك نسبة إلى الشهيد مُقدم طيار شهيد أحمد نبيل محمد عمارة، والذي استشهد رفقة 4 من أبطال القوات المسلحة أثناء استقلالهم طائرة هليكوبتر في عام 2014، وشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، في جنازتهم العسكرية وقتما كان يشغل منصب القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وتضمنت الحلقة الثالثة من مسلسل الكتيبة 101، ضمن العملية عمار، القبض على الإرهابي «أبو عمار المُهاجر».

حرصت الفنانة لبلبة التى تجسد دور أم الضابط نور "عمرو يوسف" ضمن أحداث مسلسل "الكتيبة 101" على مواساته فى حادث وفاة زملائه من أفراد الكتيبة فى كرم القواديس، رغم كتمانه عليها وإغلاقه غرفته عليه بسبب حزنه، ولكن تمكنت من إخراجه من حزنه حينما أبلغته بأن عليه أن يسعد لأن زملاءه فى الجنة، ولكن عليه أن يتماسك ليأخذ حقهم.

وبذلك نكون متابعي وكالة سوا قد أرفقنا لكم رابط مشاهدة مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 4 الرابعة - رمضان 2023 ، ووضعنا لكم أحداث الحلقات السابقة من مسلسل الكتيبة 101 والذي يأتي ضمن أيام رمضان ويتابعه الكثير من هواة وعشاق السينما المصرية .

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد