برنامج سين الحلقة 4 الموسم الثاني – أنبل المهن

برنامج سين الحلقة 4 الموسم الثاني – أنبل المهن

برنامج سين الحلقة 4 الموسم الثاني والتي يتطرق فيها الإعلامي أحمد الشقيري لقضية أطلق عليها أسم أنبل المهن في المملكة العربية السعودية، حيث بات البرنامج يأخذ منحنى تصاعديا من حيث عدد المشاهدات والمتابعات في الوطن العربي ككل، إذ أنه يتطرق لقضايا وملفات ربما تكون غائبة عن ذهن وتفكير الملايين من المواطنين في الدول العربية.

وكالة سوا الإخبارية توفر في هذا المقال المفصل برنامج سين الحلقة 4 الموسم الثاني والتي تطرق فيها أحمد الشقيري الى أنبل المهن وهي مهنة الدفاع المدني في المملكة العربية السعودية والذي يعتبر من أهم وأبرز الأجهزة في المملكة ، حيث يسلط الشقيري الضوء على أهمية تواجده والمهام التي انجزها.

برنامج سين الحلقة 4 الموسم الثاني

برنامج سين الحلقة 4 الموسم الثاني سوف تتحدث بشكل مفصل وموسع عن أنبل المهن وهو السؤال الذي طرحه الإعلامي أحمد الشقيري في البرومو التشويقي للحلقة الرابعة ، حيث عايش بشكل حي ومباشر الظروف التي يعيشها رجال الدفاع المدني والإنقاذ في المملكة العربية السعودية وكيفية الاستجابة السريعة للكوارث أو الحرائق التي تحصل.

برومو أنبل المهن - برنامج سين 2 

كما تطرق أحمد الشقيري خلال استعراض برنامج سين الحلقة 4 الموسم الثاني آلية دمج التطور التكنولوجي في خدمة البشرية والاستعانة في ذلك بتطوير منظومة الدفاع المدني والإنقاذ في السعودية.

وتعتبر مهنة الدفاع المدني والإنقاذ من أنبل المهن وأخطرها في ذات الوقت حيث يقوم رجالها بمحاولة انقاذ البشر من الكوارث والحرائق ، فيما قد يكونوا هم ضحايا لهذه الكوارث نظرا لصعوبة المهمة التي يقومون بها.

ويشهد برنامج سين الحلقة 4 الموسم الثاني محاكاة للتدريبات التي يتلقها رجال الدفاع المدني والإنقاذ في السعودية وذلك من أجل أن عناصرها على كفاءة عالية من المهنية وكيفية التعامل مع أي أزمات أو كوارث أو حرائق قد تحصل في أي منطقة أو مدينة في المملكة العربية السعودية.

موعد عرض برنامج سين الحلقة 4 الموسم الثاني

ومن المقرر أن يكون موعد عرض برنامج سين الحلقة 4 الموسم الثاني اليوم الأحد 26 مارس الجاري ، الموافق الرابع من رمضان 2023 ، في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة وذلك على شاشة قناة mbc ومنصة شاهد.

وبات برنامج سين الموسم الثاني والذي يقدمه الإعلامي المميز أحمد الشقيري من أهم البرامج المتابعة خلال السباق الرمضاني، حيث أنه يتطرق لقضايا اجتماعية واقتصادية غاية في الأهمية والتي لا تحظى بتغطية كافية من وسائل الاعلام التقليدية ، إذ أنه يقوم بتسليط الضوء عليها بشكل مشوق ومبهر في محاولة لابراز دور الدول العربية في الابداع والتخطيط للمستقبل.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم برنامج سين الحلقة 4 الموسم الثاني والذي يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري في شهر رمضان 2023 المبارك على شاشة قناة mbc .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد