تردد قنوات mbc على النايل سات 2023

تردد قنوات mbc على النايل سات 2023

تردد قنوات mbc على النايل سات 2023 - بالتزامن مع حلول شهر رمضان 2023 المبارك، يبحث العديد من مشاهدي قنوات mbc على تردد قنوات mbc على النايل سات 2023، لمتابعة أشهر مسلسلات رمضان 2023.

قنوات mbc 

تعرض قنوات mbc  أشهر المسلسلات الرمضانية 2023 ما بين الخليجي والسوري والمصري والدراما العربية المشتركة على 7 محطات، وتنفرد بقائمة مسلسلات رمضان 2023 فريدة ومتنوعة.

وسنعرض لكم في هذا المقال متابعي وكالة سوا الإخبارية تردد قنوات mbc على النايل سات 2023، وقائمة مسلسلات رمضان 2023 التي تعرضها قنوات mbc.

تردد قنوات mbc على النايل سات 2023 

تنفرد قنوات mbc الفضائية بقائمة مسلسلات مميزة خلال شهر رمضان 2023، حيث تعتبر مجموعة قنوات MBC من أشهر القنوات الفضائية الرائدة في مجال الإعلام ولها نسبة مشاهدة عالية في جميع أنحاء العالم العربي.

وتقدم مجموعة قنوات mbc محتوى متنوع يجذب المشاهد، وتنوع في المحتوى المقدم ما بين مسلسلات وبرامج وأفلام وغيرها، وسنعرض لكم خلال هذا المقال تردد قنوات mbc على النايل سات 2023 لمشاهدة مسلسلات رمضان 2023.

قد يهمك: تردد قناة mbc العراق 2023

وجاء تردد قنوات mbc على النايل سات 2023 كالتالي:

 تردد قنوات mbc على النايل سات 2023 "mbc"

ام بي سي.png
 تردد قنوات mbc على النايل سات 2023 "mbc"

 تردد قنوات mbc على النايل سات 2023 "mbc2"

ام بي سي 2.jpg
mbc2

 تردد قنوات mbc على النايل سات 2023 "MBC مصر"

ام بي سي مصر.jpg
MBC مصر

 تردد قنوات mbc على النايل سات 2023 "MBC مصر2"

mbc 2.jpg
MBC مصر2

 تردد قنوات mbc على النايل سات 2023 "MBC 4"

ام بي سي 4.jpg
MBC 4

 تردد قنوات mbc على النايل سات 2023 "mbc دراما"

تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات

التردد: 11470

بمعدل الترميز: 27500

مع معامل الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

 تردد قنوات mbc على النايل سات 2023 " MBC ماكس"

ام بي سي ماكس.jpg
MBC ماكس

تردد قنوات mbc على النايل سات 2023 " mbc اكشن"

ام بي سي اكشن .jpg
mbc اكشن

تردد قنوات mbc على النايل سات 2023 "mbc العراق"

نعرض لكم تردد قناة mbc العراق على النايل سات:

تردد  قناة mbc العراق :  11315

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل التصحيح: ¾

الجودة: SD – HD

طريقة تنزيل تردد قنوات mbc

أولاً: الضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.

ثانياً: الضغط على أيقونة “خيارات”.

ثالثاً: الضغط على خيار التثبيت اليدوي.

رابعاً: اضافة تردد القناة الموضح أعلاه.

خامساً: اضافة باقي البيانات مثل معامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.

سادساً: الضغط على زر OK من الريموت كنترول.

سابعاً: الانتظار بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل القناة على التلفزيون.

مسلسلات رمضان 2023 على قنوات mbc 

طاش العودة 

يعرض مسلسل طاش العودة في رمضان 2023 وهو من أشهر مسلسلات الكوميديا في السعودية والخليج وتمكن العمل من صنع ذكريات لاتنسى، ويُعرض على شاشة MBC في 20 حلقة مدة الواحدة تزيد عن نصف ساعة.

منهو ولدنا؟

يعرض مسلسل من هو ولدنا؟ على قناة MBC، وشهد الجزء الأول خطأ من الممرضة ليلى  وتم استبدال طفلي سعاد الفقيرة وأنيسة الثرية، ليكبر الأولاد ويأخذ كل منهما طريقاً غريباً، وتستمر الأجواء الكوميدية في هذا الجزء أيضًا، ويُعرض على 30 حلقة تتراوح مدة الواحدة بين 20 إلى 30 دقيقة.

ستوديو 23 - ضمن مسلسلات رمضان 2023 على تردد قنوات mbc

يعرض مسلسل ستوديو 23 على تردد قنوات mbc ويعود الموسم الثالث من ستوديو 23 بمشاهد تمثيلية وغنائية إضافة إلى فقرة التقليد التي حققت حضوراً لافتًا في الموسم الماضي، يعرض على 30 حلقة مدة الواحدة 20 دقيقة.

سفربرلك 

تستمر قائمة مسلسلات رمضان 2023 على MBC مع مسلسل سفر برلك  في زمن الحرب العالمية الأولى، ويأتي المسلسل في 20 حلقة فقط لكن مدة الواحدة تصل إلى 60 دقيقة كاملة من التشويق.

الأجهر 

يعرض مسلسل الأجهر على قنوات أم بي سي خلال رمضان 2023، ويجد مراهق نفسه متهماً بقتل أمه وفي الوقت نفسه وحيد ومسؤول عن أخوته، وعندما يهرب يتم اختطافه فيهرب ويتعرف على شخص يجمعهما مصير غامض واحد، وهو من المسلسلات الدرامية التي تأتي في 30 حلقة مدة الواحدة 60 دقيقة.

دفعة لندن

تبدأ حكايات الحب والغيرة، المؤامرات والمنافسات في جو لا يخلو من التشويق دقيقة واحدة.

جعفر العمدة 

يؤدي محمد رمضان شخصية المعلم ﺟﻌﻔر اﻟﻌﻣدة الثري صاحب شركة مقاولات ويعمل في تجارة الأراضي و متزوج من ثلاث سيدات معاً! لكنه يرفض الإنجاب والسر في موت ابنه الأول، وفي أحد الأيام تطلب منه امرأة اسمها عايدة أن يقرضها 400 مليون جنيه فيقبل المعلم جعفر مقابل عرض عجيب وهو أن يتزوجها لمدة 400 يوم، فتقبل، وتحدث أجواء مسلية تشعلها مكائد زوجاته.

أبرز مسلسلات رمضان 2023 على MBC دراما

مسلسل مجاريح 

تخرج غنيمة من السجن بعد عشرات السنين بسبب تهمة لفقها لها زوجها وتشهد موعدًا مع الخيبات والمآسي من جديد فالقدر يجمعها خارج السجن مع أقربائها من جديد لتكتشف جيلاً جديداً لاتعرفه وشراً لم تتوقعه يجمع بين الطمع والحقد والمكائد.

حياتي المثالية 

حين  يكون  يكون  طرفْي  النزاع  في  قضية  طلاق  زوّجينِ  مُطلقيِّن،  لا  تحسم  النتائج وفقاً للقانون فقط،  منيرة  المحامية  الأكثر شهرة  في  قضايا  الأحوال  الشخصية  و الأكثر  جسارة في المحاكم تلقتي بطليقها  المحامي  فواز  من خلال  قضية  طلاق مسعود  و رزان.

كذبة إبريل 

تدور القصة حول أسرة تاجر معروف على مستوى المجتمع، عاش هو وزوجته (بيبي) حياة جعلت منهما محط أنظار البعيد قبل القريب، وحين ظنت بيبي أنها تسيطر على كل شيء تتفاجئ بعد فوات الأوان إنها كانت تعيش وسط دوامة من الأكاذيب التي عصفت بحياتها.

الزند (ذئب العاصي)

تدور الأحداث في فترة ملتهبة في نهاية القرن التاسع عشر، بعد تسريح  عاصي الزند من الخدمة العسكرية و عودته إلى قريته الواقعة على ضفاف نهر العاصي، ليجد نفسه وسط صراعات ومؤامرات أطرافها شخصيات ذات سلطة في تلك المنطقة، وهو من بطولة كل من تيم حسن  بجانب دانا مارديني و أنس طيارة  وأيضًا فايز قزق  و ريهام القصار.

أبرز مسلسلات رمضان 2023 على MBC

مربى العز ضمن مسلسلات رمضان 2023 على MBC دراما

في دمشق العام 1900 ميلادية جرت حكايتنا، ثلاثة حارات يُختطف من كل واحدة منها أحد أبناء زعيمها، ثلاثة أطفال يختفون في ظروف غامضة دون أثر، ثمانية عشر عاماً تمرّ دون اكتشاف السر وراء اختفاء الأطفال الثلاثة، بعدها تبدأ الحقائق الصادمة بالظهور شيئاً فشيئاً، يغزو الغدر و الخيانة الحارات الثلاث، تتربص المكائد بالأخيار، يعشش القهر و الحزن في قلوب و نفوس الطيبين، تظهر البطولة، يتأجج الحب، في أحداث مشوقة غير متوقعة تدور معركة الخير و الشر.

مسلسل وأخيرًا 

في إحدى ضواحي بيروت الفقيرة بدأت الحكاية، قصة حب نارية بين "خيال" التي لاتمتلك أوراقاً ثبوتية وبين "ياقوت" السجين السابق لتنتهي بحفل خطوبة مثالي، لكنه ينتهي بكارثة اختطاف "خيال" مع مجموعة من نساء الحي وقتل أخت ياقوت من قِبل عصابة تتاجر بالبشر والممنوعات وهنا تبدأ كرة الثلج تكبر أكثر فأكثر مع إصرار ياقوت على إيجاد حبيبته والانتقام منهم مهما كلف الثمن.

الهرشة السابعة 

قصة حب ملتهبة ومحط أنظار الجميع منذ الطفولة بين شاب وفتاة تنتهي بالزواج، لكن الملل والتعب والإحباط يتسلل إليها على أرض الواقع.  

تغيير جو 

بين الحلم والخيال، وبين مصر وبيروت تبدأ حكاية شريفة بنسج خيوطها، وتذهب إلى لبنان بحثاً عن الحقيقية، لكن ما كان ينتظرها هناك فاق توقعاتها، لتدخل في شبكة علاقات ومفاجآت غريبة والعمل من بطولة: منة شلبي - إياد نصار – ميرفت أمين – صالح بكري – عصام عمر.  

أبرز مسلسلات رمضان 2023 على MBC مصر

ومن ضمن مسلسلات رمضان 2023 السابقة والتي تُعرض على MBC مصر: الهرشة السابعة في المواعيد التالية 3:30 عصرًا  و10 مساءً، والأجهر في 1 ظهرًا والإعادة في 7 مساءً و2 صباحًا، وأخيرًا 12 منتصف الليل.

رشيد

يتكون العمل من 15 حلقة، وهو من بطولة ريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح، وهو من تأليف وسام صبري، ومن إخراج مي ممدوح، ويُعرض في 9 مساءً.

المداح أسطورة العشق

تدور أحداث مسلسل المداح حول صابر المداح الذي رباه إمام الجامع، يكبر ليصبح رجلًا متدينًا ومحبوبًا لكن تنقلب حياته تمامًا بعد حدث معين، ويُعرض في المواعيد التالية:  12 ظهرًا والإعادة في 8 مساءً.

مسلسل اللعبة 3

يستمر وسيم ومازو، في التنافس ضد بعضهما وإمتاع متابعيها من خلال الكثير من التحديات والمواقف المضحكة وهو من بطولة شيكو هشام ماجد أحمد فتحي ميرنا جميل مي كساب، ويأتي في 5 الخامسة مساءً و11 مساءً.

قد يهمك: مسلسل اللعبة 3 الحلقة 4 جودة عالية HD - مسلسل اللعبة اللعب مع الكبار

وتُعرض مسلسلات رمضان 2023  نفسها على MBC مصر 2 في المواعيد التالية

الهرشة السابعة 1 ظهرًا و8 مساءً و1 صباحًا.

رشيد 2 ظهرًا و12 منتصف الليل.

الأجهر 3 عصرًا و9 مساءً.

المداح 5 مساء و11 مساءً.

اللعبة 3 في الساعة 6.10 مساءً و2 صباحًا.

وأخيرً ا 3 صباحًا.

أبرز مسلسلات رمضان 2023 على MBC العراق

من ضمن المسلسلات السابقة التي تُعرض على رمضان 2023 على MBC العراق هي: الزند مربى العز وأخيرًا تغيير جو جعفر العمدة دفعة لندن. 

مسلسل المتمرد 

انفجر باص بأسرة لؤي وهو في الثالثة من عمره وتربى لدى عائلة غريبة، ذاق أنواع الفقر وامتهن غسيل السيارات، لكن أهل الحي أحبوه لشهامته وصدقه.

خان الذهب 

لا يوجد أصعب من الظلم والقهر، فكيف إن جاء من أقرب الناس إلينا ومن قلب العائلة؟ هذا ما حدث مع أمير، شاب عراقي متزوج ويعيش ضمن عائلته الكبيرة، إلى أن تحمل زوجته ويتم إعلان الخبر الذي يبدو أنه ليس سعيداً للبعض، وفجأة تخسر حياتها بسببه وهذه لم تكن سوى البداية لصراع الأخوة والعائلة، يُعرض في 30 حلقة مدة الواحدة 60 دقيقة.

حامض حلو 4 

عبر مواسم سابقة ناجحة، اعتاد جمهور رمضان على الكوميديا العراقية في حامض حلو، ويُعرض في 30 حلقة مدتها 30 دقيقة.

وبهذا متابعي وكالة سوا الإخبارية نكون عرضنا لكم تردد قنوات mbc على النايل سات 2023 ومسلسلات رمضان 2023 التي تعرض على قنوات mbc.

 

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد