مباراة المغرب والبرازيل تنتهي بفوز أسود الأطلس

مباراة المغرب والبرازيل تنتهي بفوز أسود الأطلس

انتهت مباراة المغرب والبرازيل بفوز أسود الأطلس بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت الليلة على ملعب طنجة وسط حضور جماهيري كبير جدا.

وسجل هدفا منتخب المغرب في شباك البرازيل اللاعبين سوفيان بوفال في الدقيقة 29 ، واللاعب عبد الحميد صابري في الدقيقة 79 ، فيما سجل هدف منتخب البرازيل الوحيد اللاعب كاسيميرو في الدقيقة 67.

المغرب والبرازيل الشوط الأول

كان المنتخب المغربي الأكثر استحواذا على الكرة خلال مجريات الشوط الأول، والأكثر رغبة في تحقيق نتيجة الفوز، سيما في ظل الحضور الجماهيري الكبير، الذي منح لاعبو المنتخب حماس ا كبيرا.

FsGseGuXwAArE9w.jpg
 

وكاد نصير مزراوي أن يهز شباك المنتخب البرازيلي بعد تسديدة قوية خارج مربع العمليات، جانبت مرمى الحارس بميلمترات قليلة.

ونجح “أسود الأطلس” في هز شباك “السامبا” عن طريق سفيان بوفال في حدود الدقيقة 29 من عمر المباراة، بعد تبادل جميل للكرة رفقة بلال الخنوس.

المغرب والبرازيل الشوط الثاني

وخلال الشوط الثاني من مباراة المغرب والبرازيل تراجعت “كتيبة وليد الركراكي” نسبيا للخلف، ما فسح المجال أمام منتخب “السامبا” للتقدم والبحث عن تعديل الكفة، وهو ما تأتى له عن طريق اللاعب كاسيميرو.

maroc-bresil-2.webp
 

وأجرى الطاقم التقني مجموعة من التغييرات سيما على مستوى خط الوسط والهجوم لضخ دماء جديدة، إذ تمكن البديل عبد الحميد الصابيري من هز الشباك مجددا ومنح النخبة الوطنية هدف التقدم.

آخر دقائق المباراة عرفت سيطرة مغربية، بتبادل جميل للكرة بين العناصر الوطنية التي قدمت مباراة رائعة، ليعلن الحكم التونسي صادق السالمي عن نهاية المباراة بفوز رفاق حكيم زياش بهدفين مقابل هدف واحد.

FsGtKK1WIAQ-4As.jpg
FsGslGxWYAEU151.jpg
FsGseGtXoAElTjC.jpg
 

المغرب والبرازيل – مواجهات سابقة

ولم يسبق للمغرب أن سجل أي هدف في ثلاث مباريات سابقة بين الطرفين، حيث انتهت المواجهات كلها بتفوق البرازيل.

وانهزم المغرب أمام “السيليساو” في الألعاب الأولمبية بلوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية سنة 1984، وانهزم بهدفين نظيفين، وكذلك سنة 1997 وديا بهدفين نظيفين سجلهما النجم دينيلسون، واحتضنها ملعب مانغويراو بمقاطعة بيليم بالبرازيل.

وتعود آخر مواجهة بين المنتخبين، لسنة 1998 في كأس العالم التي احتضنتها فرنسا، عندما التقيا في دور المجموعات وانتهت لصالح “راقصي السامبا” بثلاثية نظيفة حملت توقيع كل من رونالدو وريفالدو وبيبيتو.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد