مسلسل سبق الخير الحلقة 3 الثالثة كاملة - رمضان 2023

مسلسل سبق الخير الحلقة 3 الثالثة

مسلسل سبق الخير الحلقة 3 الثالثة كاملة - رمضان 2023، حيث عرضت قناة نسمة الجديدة Nessma TV مساء السبت 25 مارس 2023، في ثالث أيام شهر رمضان المبارك، مسلسل سبق الخير الحلقة الثالثة، من بطولة الفنان الكوميدي التونسي كريم الغربي.

ومنذ عرض مسلسل سبق الخير الحلقة الأولى والثانية، تفاعل الكثير من التونسيين مع الحلقتين التي شهدتا الكثير من المشاهد الكوميدية المضحكة للفنان كريم الغربي، كما حصدتا مشاهدات عالية منذ عرضها على منصة يوتيوب.

وقال أحد المشاهدين عن مسلسل سبق الخير: "اقسم بالله قداش عندي مضحكتش هكا نضحك و الدموع خارجة برافو والله منجمتش نكمل نتفرج باش نموت بالضحك".

اقرأ أيضا/ موعد عرض مسلسل سبق الخير في رمضـان 2023 والقناة الناقلة

وعلّق آخر: "برافو مشاء الله عليكم قتلتوني بضحك تحية من الجزائر لتونس الشقيقة".

لقطة الشاشة 2023-03-24 094638.jpg

مسلسل سبق الخير الحلقة 3 الثالثة

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، مشاهدة مسلسل سبق الخير الحلقة 3 الثالثة كاملة، من بطولة الممثل التونسي الكوميدي كريم الغربي، والذي يعرض عبر قناة نسمة التونسية.

لمشاهدة باقي حلقات مسلسل سبق الخير أضغط هنـــــا

موعد عرض مسلسل سبق الخير في رمضان 2023 

وبخصوص موعد عرض مسلسل سبق الخير للفنان كريم الغربي، فإنه يعرض طيلة أيام شهر رمضان المبارك، على قناة نسمة الجديدة،  بعد أذان الغرب وذلك في تمام الساعة الـ 18:35 مساءً بتوقيت تونس.

إعلان مسلسل سبق الخير

مسلسل سبق الخير 

سبق الخير، هي سلسلة كوميدية تبث خلال شهر رمضان 2023 على قناة "نسمة الجديدة"، وهي من إخراج قيس شقير، الذي سبق أن قدم عددًا من المسلسلات الكوميدية الرمضانية خلال السنوات الماضية بغض النظر عن تقييمها بين الإيجابي والسلبي.

مسلسل سبق الخير عائلي مائة في المائة" ومن النجوم المعروفين في هذه السلسلة نذكر: كمال التواتي، كريم الغربي، لطفي العبدلي، مجد بلغيث، رشا معاوية، سفيان الداهش، لبنى السديري، لطفي بندقة وريم عياد.

يشار إلى فيلم سبق الخير تم تحويله إلى سلسلة كوميدية، حيث تتضمن أحداثًا مختلفة عن التي تم عرضها بالفيلم.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، مشاهدة مسلسل سبق الخير الحلقة 3 الثالثة كاملة والذي يعرض خلال شهر رمضان 2023 من بطولة الفنان التونسي الكوميدي كريم الغربي، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد