مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 3 الثالثة - رمضان 2023

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 3 الثالثة - رمضان 2023

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 3 الثالثة - يعرض لكم فريق وكالة سوا في هذه المقالة الحلقة الثالثة من مسلسل الكتيبة 101 والذي يأتي ضمن مسلسلات رمضان 2023 ويعتبر واحد من أفضل الأعمال التي أنتجتها السينما المصرية ويتابعه الكثير من هواة وعشاق الأكشن في مصر والوطن العربي .

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 3 الثالثة

فريق وكالة سوا خصص لكم هذه المقالة ليضع بين أيديكم رابط مشاهدة مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 3 الثالثة كاملة وبجودة عالية حيث أصبح الآن بإمكانكم تحميل الحلقة الثالثة من مسلسل الكتيبة 101 المصري أو مشاهدتها مباشرة والتمتع بأحداثها .

لمشاهدة مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 3 الثالثة اضغط هنا

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 3 الثالثة - في الحلقة السابقة من مسلسل الكتيبة 101 شاهدنا أول ظهور للفنانة رشا مهدي حيث تعمل في وزارة الخارجية، ومن المرتقب أن تعرض الحلقات القادمة من مسلسل الكتيبة 101 تطورات شخصية رشا مهدي التي تمثل الدور الإنساني في شخصية زوجة أحد أبطال القوات المسلحة.

 

واستعدت القوات المسلحة للأخذ بالثأر من العملية، بعدما طلب أفراد القوات المسلحة الدعم اللازمة من القيادة العامة، ثم تذهب قوات الدعم العسكري وسيارات  الإسعاف إلى موقع كمين كرم القواديس، ويعد مسلسل الكتيبة 101، امتدادا للأعمال الدرامية المهمة، التي تسلط الضوء على جهود وبطولات رجال القوات المسلحة المصرية أثناء حربهم مع العناصر الإرهابية والتكفيرية.

أبطال مسلسل الكتيبة 101

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 3 الثالثة - يشارك في بطولة المسلسل باقة من النجوم والفنانين من بينهم عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، رشا مهدي، محمود عبد المغني، لبلبة، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، يوسف عثمان، من إخراج محمد سلامة، وتأليف إياد صالح، ويضم 20 حلقة.

وتناولت الحلقة الثالثة من مسلسل الكتيبة 101، الثأر لشهداء حادث كرم القواديس بعد رصد نفق على الحدود الشمالية الشرقية لمصر يستخدمه عنصر إرهابي يُدعى «أبو عمار المُهاجر»، أحد مخططي حادث كمين «كرم القواديس» في نقل السلاح وإقامة العناصر بجميع أنواع الإعاشة، وهو نفق له أكثر من مدخل ومخرج.

واشتملت الحلقة على تنفيذ رجال الصاعقة المصرية لعملية نوعية للسيطرة على النفق المليء بالسلاح، الذي يتم الدخول له من مدخل منزل، وهو نفق يتواجد بداخله عناصر مدربة بشكل جيد جدًا مع تواجد مخزن متفجرات وعبوات ناسفة بداخله.

اقرأ/ي أيضا: مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 2 الثانية - رمضان 2023

ويستخدم رجال الصاعقة المصرية في العملية، بحسب أحداث مسلسل الكتيبة 101 مسدسات كاتمة للصوت حتى يستهدفوا العناصر الإرهابية في النفق دون اكتشافهم، ويُشارك في العملية الفنان محمد رجب، الذي يظهر في دور رائد من قوات الصاعقة المصرية، مع الفنان عمرو يوسف، الذي يظهر في دور الرائد صلاح العزب،  واشتملت العملية على القبض على الإرهابي أبو عمار، مع استشهاد نجل أحد القيادات السيناوية المشارك مع قوات الجيش المصري في العملية، وإصابة الفنان محمد رجب.

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل «الكتيبة 101»، بطولة الفنان آسر ياسين وعمرو يوسف، أحداث وتفاصيل الهجوم الإرهابين والتكفريين على كمين كرم القواديس واستشهاد عدد من الجنود المصريين، حيث كشفت الحلقة الثانية عن أسماء ورتب شهداء كمين القواديس والذي استشهدوا من خلاله 30 شهيدا دفعا عن وطنهم، إذ انتهت الحلقة الثانية من مسلسل الكتيبة 101 بكتابة اسماء الشهداء تكريم لهم 

مواعيد عرض مسلسل الكتيبة 101

ويعرض مسلسل «الكتيبة 101» على قنوات ON، كما سيتم عرضه على قناة حكايات Art بالإضافة إلى قناة المحور، كما يعرض على منصة watch-it.

قنوات عرض مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الثانية

 - فيما يتعلق في موضوع قنوات عرض مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الثانية في موسم مسلسلات رمضان 2023 حيث يتم عرضها عبر قناة ON E الفضائية، وON دراما الفضائية، وتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل الكتيبة 101 يوم 23 مارس الجاري.

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 2 الثانية - رمضان 2023 - وتدور أحداث مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 2 الثانية بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين في رمضان 2023 ضمن قصة حقيقية، وكيفية تصدي رجال الكتيبة 101 في وجه التنظيمات التكفيرية والإرهابية بشمال سيناء خاصةً عام 2018.

وتضم قائمة أبطال مسلسل الكتيبة 101 الحلقة الثانية بجانب عمرو يوسف، وآسر ياسين، كلًا من فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، خالد الصاوي، ولبلبة، وآخرين من النجوم بجانب عدد من ضيوف الشرف.عصيان إسرائيلي وتصعيد للخطوات الاحتجاجية

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 2 الثانية - رمضان 2023 - ينتظر الجمهور اليوم الجمعة الموافق 24 /3 /2023، الحلقة الثانية من مسلسل الكتيبة 101، خاصة بعد ما شهدته الحلقة الأولى من أحداث مثيرة ونجاح رجال المخابرات في الإيقاع بأحد أخطر العملاء الأجانب الذي بدأ في تنفيذ عمليات تجنيد للمدنيين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد