ملخص أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل الأجهر

عمرو سعد في مسلسل الأجهر

ملخص أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل الأجهر ،  شهدت الحلقة العديد من الأحداث وبدأت بلقاء حاسم بين محمود قابيل ووفاء عامر " والدة عمرو سعد" حسث اعترفت لابتها بانها تزوجت عرفياً ، ولكنه يقوم بطردها .

وتعرض نور خالد النبوي لورطة بسبب شقيقته "جميلة - ناهد السباعي"، ويضطر للإمضاء على إيصال أمانة بدلا من شقيقته لإنقاذها بعد اتهامها ظلما بسرقة خواتم ومجوهرات من بيت السيدة التي تعمل لديها.

وتم رفد نور النبوي من عمله، بعد ضياع الحقيبة التي بها المنتجات الخاصة بعمله ويطلب صاحب العمل منه سداد قيمة المنتجات التي تسبب في ضياعها، ولكن يساعده زملائه من خلال تجميع المبلغ وتسديده نيابة عنه.

وقرر "سعداوي - سيد رجب" أن يصبح "مصطفى الأجهر - عمرو سعد" شريكا له في أعماله التجارية.

427889_0.jpg
 

وشهدت الحلقة لقاء حاسم بين سيد رجب وابنه "محمود ميدا - أحمد صفوت"، بعد أن حاول قتل عمرو سعد.

427885_0.jpg
 

وواجه سيد رجب ابنه أحمد صفوت بسبب محاولته قتل الأجهر في أفريقيا، وقال له إنه سيمنحه المكانة التي يتطلع لها لكن لا مجال للخطأ مرة أخرى.

427886_0.jpg
 

ويعمل سيد رجب والأجهر سويا في تجارة الألماس والتنقيب عنه في أفريقيا، في حين يشعر ابنه بالغيرة، ويحاول قتله حتى يتمكن من كسب ثقة والده.

427887_0.jpg
 

وجمعت الحلقة علاقة حب بين عمرو سعد و"دكتورة نهلة - درة" حيث تقابلا وقدم لها هدية قام بشرائها لها من كينيا، ودار بينهم حوار رومانسي عن الحب والزواج.

وخرج الفنان محمد جمعة من السجن حيث يجسد دور الصديق المقرب لعمرو سعد فكان موجود معه في الإصلاحية الذي كان مسجون فيه وهو صغيرا.

427888_0.jpg
 

أحداث مسلسل الأجهر

تدور أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعي «يوسف» يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن أخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

ومسلسل "الأجهر" من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

مشاهد مثيرة في الحلقة الثانية لمسلسل الأجهر

مواعيد عرض مسلسل الأجهر في رمضان

بدأ عرض أول حلقات مسلسل الأجهر يوم الأربعاء الواقع في 22 مارس/آذار. وتم تحديد موعد عرض مسلسل الأجهر يومياً في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة طوال أيام شهر رمضان المبارك على شاشة قناة mbc مصر حصرياً وفق الترددات التالية:

تردد قناة mbc مصر على النايل سات

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12015.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6\5.

تردد قناة mbc مصر على العرب سات

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 11270.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد