كوكاكولا/كابي تختتم سلسلة من الإفطارات الخيرية الرمضانية بالتعاون مع عدد من الجمعيات

رام الله / سوا / اختتمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي سلسلة من الإفطارات الخيرية الرمضانية بالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية التي تُعنى برعاية الأيتام في محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة .

 

وقامت الشركة خلال الشهر الفضيل بتنظيم عدد من الإفطارات في أكثر من جمعية ودار رعاية في الضفة الغربية وقطاع غزة، حيث اختتمت الشركة الإفطارات بتنظيم إفطار خيري في جمعية رعاية اليتيم في محافظة جنين ضم 100 طفل، كما نظمت إفطاراً لـ 130 طفل يتيم في جمعية حصاد الخير في قطاع غزة، بالإضافة إلى تنظيم إفطار بمشاركة 150 يتيماً في جمعية رعاية الأيتام والمحتاجين الخيرية في أريحا، إلى جانب الإفطار الذي تم تنظيمه بالتعاون مع لجنة زكاة سعير المحلية، والتابعة للجنة زكاة شمال الخليل المركزية، حيث احتضن الإفطار حوالي 170 يتيماً. وخلال مآدب الإفطار قامت الشركة بتوزيع رزم من الهدايا على الأطفال الأيتام بهدف إدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم لاسيما مع اقتراب حلول عيد الفطر السعيد.

 

وأكد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي التزام الشركة بدعم الفئات المهمشة والأيتام والمحتاجين، وأوضح "إن القضايا الإنسانية والخيرية استحوذت على مكانة متقدمة في فكر واهتمام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، ولاسيما خلال شهر رمضان شهر الخير والإحسان والتكافل، ونحن كجزء من مجتمعنا الفلسطيني نحرص في الشركة على أن نكون بين أبناء شعبنا، مُكثّفين مساعينا تجاه الفئات الأقل حظاً للإسهام في تخفيف معاناتهم وتوفير احتياجاتهم، سواءً كان ذلك بالطرق المعنوية أو المادية".

 

وأوضح الهندي أن الهدف من إقامة مآدبَ إفطار للأيتام هو المساهمة في تعزيز أواصر التراحم والتآخي بين كافة أبناء الشعب الفلسطيني لا سيما هذه الفئة والتي هي بأمّس الحاجة إلى كافة أشكال الدعم والمساندة، سيّما في شهر رمضان، حيث تزداد مشاعر الحنين لدى هذه الفئة وافتقاد الوالدين والعائلة حسب قوله.

 

 وقال "في كل عام في شهر رمضان المبارك، نستهدف جمعيات مختلفة تُعنى برعاية الأيتام، موزعة في كافة مناطق الضفة الغربية وقطاع غزة، ونتطلع دوماً إلى رؤية البسمة مرسومة على وجوه الأطفال الأيتام، ونسعد إن استطعنا أن نخفف من معاناتهم ووحدتهم".

 

ولفت الهندي إلى أن دعم شركة المشروبات الوطنية لفئات الأطفال الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة لا يقتصر خلال شهر رمضان فقط، حيث تواصل الشركة دعمها لأولئك الأطفال عبر أكثر من مشروع ومبادرة طوال العام، وذلك من أجل احتضانهم وزرع الأمل والإرادة في نفوسهم، وتعزيز ثقتهم بمجتمعهم وبمؤسساتهم كأسرة كبيرة واحدة تحتضنهم وتدعمهم حتى يكملوا مشوار التعلم والمعرفة وبناء المستقبل.

 

بدورهم، ثمّن القائمون على الجمعيات المستفيدة من الإفطارات التي نظمتها المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي؛ لفتة الشركة ،مؤكدين أهمية دعم هذه الفئات والجمعيات المعنية بشتى السبل المتاحة من أجل تمكينها من مواصلة رسالتها الهادفة إلى احتضان الأيتام ومساندتهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد