دعاء لأمي المتوفية قبل الإفطار في رمضان 2023

دعاء لأمي المتوفية قبل الإفطار في رمضان

دعاء لأمي المتوفية قبل الإفطار في رمضان 2023، حيث تزداد عمليات البحث خلال شهر رمضان المبارك وخاصةً في ساعات ما قبل الإفطار بالشهر الكريم عن أفضل دعاء لأمي المتوفية قبل الإفطار في رمضان.

وتأتي عمليات البحث الكبيرة جداً عن أجمل دعاء لأمي المتوفية قبل الإفطار في رمضان، لأن تلك الدعوات لا ترد للصائمين كما علمنا نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

وتوفر وكالة "سوا" في هذه الايام المباركة أفضل دعاء لأمي المتوفية قبل الإفطار في رمضان، تلبية لرغبة كل المتابعين في هذا الشهر المبارك.

دعاء لأمي المتوفية قبل الإفطار في رمضان 2023

1 اللهم في هذه الأيام الفضيلة وفي شهر رمضان المبارك أسألك أن تغفر لأمي وارحمها وعافها واعف عنها، وأكرم نزلها ووسع مدخلها وأغسلها بالماء والثلج والبرد، اللهم اجعلها من عتقائك من النار يا رب العالمين.

2 سألتك اللهم في رمضان أن تنزل ضياء على قبر أمي وسعة تؤنس وحشتها، واجعله روضة من رياض الجنة، اللهم اجعل أمي من الضاحكين المستبشرين بجنتك الشاربين من حوض نبيك ربي اغفر لها وارحمها برحمتك يا رحمن.

3 إلهي أسألك وأدعوك في هذا الشهر الفضيل اغفر لأمي وارحمها واجمعني بها في جنات الفردوس مع النبيين والصدّيقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، اللهم نقها من الخطايا والذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

دعاء لأمي المتوفية قبل الإفطار في رمضان:

4 اللهم ارحم من كانت تصوم معنا رمضان العام السابق ولم يبلغها رمضان هذا، اللهم اجعلها قبرها خير منزل لها يا أرحم الراحمين.

5 اللهم في شهر رمضان الكريم أدعوك أن تغفر لأمي وأن تسكنها جنات النعيم، اللهم جازها بالإحسان احساناً وبسيئات عفواً وغفرانا، اللهم اجعل قبرها روضةً من رياض الجنة يا رب العالمين.

6 اللهم ارحم من كانت تنتظر معنا بلهفه هذا الشهر الكريم، اللهم ارحم وجهاً مرحاً فقدناه وصدراً رحباً وقلباً رحيماً، اللهم ارحم أمي وأسكنها في رياضٍ الجنة، اللهم اجعلها في ظلٍ ممدود وماءٍ مسكوب وفاكهةٍ كثيرة لا مقطوعةٍ ولا ممنوعة، اللهم نقها من الذنوب والمعاصي كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

دعاء لأمي المتوفية قبل الإفطار في رمضان:

7 اللهم ارحم والدتي واغفر لها، واجعل صيامي وقيامي هذا في شهر رمضان شفيعًا لها يوم القيامة، وأسكنها فسيح جناتك، وأنر قبرها بنورك، يا رب العالمين.

8 اللهم دعوتك في شهرك الكريم كما أمرتني فاستجب لي واغفر لأمي وارحمها واعف عنها، واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، ونور لها فيه بنور وجهك، واجعلها في جنتك منعمة مع زمرة الصالحين، يا رب العالمين.

9 اللهم بحق ليالي رمضان الفضيلة ارحم أمي واجعلها من أهل الجنة ومن الفرحين، يا رب العالمين.

دعاء لأمي المتوفية قبل الإفطار في رمضان:

10 اللهم ارحم والدتي المتوفاة واغفر لها، واجعل قيامي هذا في شهر رمضان صدقة جارية عنها، وأسكنها فسيح جناتك، وأنر قبرها بنورك، يا رب العالمين.

11 اللهم ارحم والدتي المتوفاة عند وأسكنها فسيح جناتك، وأنر قبرها بنور من نورك، واجعلها في عليين درجتها، واغفر لها وتجاوز عن سيئاتها، يا رب العالمين.

12 اللهم ارحم والدتي واغفر لها، واجعلني أكثر في ذكرك وعبادتك، وأجعل قيامي شفيعًا لها يوم القيامة، واجعله نورًا يضيء في قبرها، يا رب العالمين.

ويبحث الكثير من الصائمين عن أفضل الأدعية للوالدين وللأصدقاء وللأبناء وللمتوفيين وخاصةً الأم فهي الأغلى في هذه الأيام المباركة وهذا ما اعتدنا عليه في كل عام، وذلك نظراً لحبنا بهم وتأكدنا أن الله سبحانه وتعالى لن يرد لنا دعوة في هذا الشهر المبارك.

وبهذا تكون وكالة "سوا" قد أجملت لكم في هذا المقال كل ما يحتاجه المتابع للوصول لأجمل دعاء لأمي المتوفية قبل الإفطار في رمضان 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد