أمطار وعواصف قادمة: أحوال طقس فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة

أمطار في غزة - طقس فلسطين

نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم السبت 25 مارس 2023، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين خلال الأيام القادمة، والتي أظهرت وجود كميات كبيرة من الأمطار والعواصف الرعدية القادمة خلال تلك الأيام.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون غائما جزئيا الى غائم وبارد خاصة في المناطق الجبلية وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

طقس فلسطين غداً:

وأضافت الأرصاد أن طقس فلسطين ليوم غد الأحد سيكون غائما جزئيا الى غائم وبارداً خاصة في المناطق الجبلية حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها العام بقليل وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية احياناً، الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الاثنين القادم سيكون غائما جزئيا الى غائم وبارداً خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها بحدود درجتين مئويتين وتبقى فرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة على بعض المناطق، الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت إلى ان طقس فلسطين ليوم الثلاثاء القادم سيكون صافيا بوجه عام ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة بحيث تصبح اعلى من معدلها العام بقليل، الرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد