مسلسل الزند الحلقة الأولى والثانية - الزند ذئب العاصي الحلقة 2 كاملة

مسلسل الزند الحلقة الأولى + الثانية "تعبيرية"

مسلسل الزند الحلقة الأولى - مسلسل الزند ذئب العاصي الحلقة 2 كاملة، حيث ازداد البحث خلال الساعات الماضية عن المسلسل السوري الجديد "مسلسل الزند ذئب العاصي"، والذي يُعرض خلال شهر رمضان المبارك، عبر منصة شاهد.

وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع مسلسل الزند، منذ عرض الحلقات الأولى له مع بداية شهر رمضان المبارك، مشيرين إلى أن هذا العمل السوري الخالص أعاد لهم الدراما السورية الجميلة التي عاهدها الجميع كما في السابق، إضافة إلى أن المسلسل يخرج عن المألوف مقارنة بجميع الأعمال الدرامية الأخرى.

وقال أحد المغردين عن مسلسل الزند الحلقة الأولى والحلقة الثانية: "تابعت اول حلقتين من مسلسل الزند ذئب العاصي الاحداث ممتعة و الفترة الزمنية اللهجة و اماكن تصوير بتجنن رجعوني لايام المسلسلات القديمة و مسلسل الثريا .تمثيل تيم حسن و اتقان اللهجة رهيب و انس طيارة ممثل خطير تاقن دور الشر و حبين نانسي خوري و اجواء العمل ككل".

 وأضاف آخر: "بعد عرض3 حلقات من مسلسل الزند نستطيع القول أنه اكتسح الشارع العربي و ليس فقط السوري حيث أن العمل قد يكون أقرب إلى الكمال كموسيقى و شارة و كإخراج و إبهار بصري بالإضافة إلى إبداع الممثلين و على رأسهم الفنان الرائع #تيم_حسن و #انس_طيارة و أيضا طريقة سرد القصة و دسامة الأحداث".

مسلسل الزند الحلقة 1 الأولى كاملة

مسلسل الزند الحلقة 2 الثانية كاملة

شاهد أيضا/ مسلسل الزند ذئب العاصي الحلقة 3 الثالثة كاملة

قصة مسلسل الزند ذئب العاصي

تدور أحداث مسلسل الزند حول قصة شاب استطاع التعامل ع الجو الإقطاعي الذي كان سائدًا خلال تلك الفترة، من خلال شاب يُطلق عليه اسم عاصي الزند، حيث يواجه العديد من المشاكل ويحاول التصدي لها، وتم تصوير أحداث مسلسل الزند ما بين سوريا وتركيا ولبنان.

ويروي مسلسل الزند قصة بطل من عائلة نافذة، يقع في عشق ابنة خادمة لديهم، فتتصاعد الأحداث المشوقة.

موعد عرض مسلسل الزند تيم حسن ذئب العاصي

وحول موعد عرض مسلسل الزند، حيث يُعرض مسلسل ذئب العاصي على شاشة MBC ومنصة شاهد الرقمية وذلك حسب المواقيت التالية:

عاصي.webp
 

القنوات الناقلة لمسلسل الزند - ذئب العاصي في رمضان 2023 

وبخصوص القنوات الناقلة لمسلسل الزند تيم حسن - ذئب العاصي، فإنه يعرض عبر قنوات MBC دراما، وكذلك قناة أم بي سي دراما، بلس، إضافة إلى قناة إم بي سي العراق، وأيضًا منصة شاهد.

إعلان مسلسل الزند - ذئب العاصي

علاقة تيم حسن مع شبكة MBC

يُعتبر تيم حسن بمثابة "الطفل المدلّل" للقائمين على شبكة MBC لدرجة أنّ البعض يهمس في الكواليس أنّ طلبات النجم السوري لا تُرفض، الأمر لم يعد خفيّاً على أحد.

وتعززت هذه العلاقة خاصة بعد نجاح سلسلة "الهيبة" والذي قدم فيها تيم حسن 5 مواسم متتالية عُرض أخرها في الخريف الماضي، إلى أنه وبعد "الهيبة"، بات السؤال الذي يفرض نفسه: أيّ مسلسلات سيقدّمها بطل "زمن العار" ؟ وكيف سيخلع ثوب "جبل شيخ الجبل" الذي ارتداه على مدى خمس سنوات؟ في هذا السياق، هناك من يعتقد أنّ أيّ خطوة ناقصة يقوم بها تيم حسن قد تهدّد نجوميّته من الآن وصاعداً، متناسين أنّ نجوميته كانت في الدراما السورية قبل الأعمال المشتركة.

maxresdefault.jpg

عدد حلقات مسلسل الزند - ذئب العاصي

وبخصوص السائلين عن عدد حلقات مسلسل تيم حسن الجديد مسلسل الزند - ذئب العاصي، فقد أفادت مصادر صحفية، بأن عدد الحلقات هو 60 حلقة، بحيث سيتم عرض 30 حلقة خلال شهر رمضان 2023، و30 حلقة أخرى عقب نهاية الشهر الفضيل.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر وكالة سوا الإخبارية، مشاهدة مسلسل الزند الحلقة الأولى، إضافة إلى عرض مسلسل الزند ذئب العاصي الحلقة 2 كاملة، للفنان السوري تيم حسن، والذي يعرض عبر قنوات mbc خلال شهر رمضان 2023. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد