مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثانية بطولة محمد رمضان

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثانية 2 بطولة محمد رمضان

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثانية بطولة محمد رمضان _ حيث ازداد البحث بشكل جنوني من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في الوطن العربي عن مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثانية بطولة محمد رمضان.

ومع بداية شهر رمضان 2023 انطلق مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثانية بطولة محمد رمضان، لتبدأ معها رحلة 30 يوم من التشويق والاثارة، وتعرض لكم وكالة سوا حلقات مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان.

وازدادت نسبة البحث على مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثانية بطولة محمد رمضان، بعد عرض اعلان المسلسل الرسمي الذي حاز على اعجاب المشاهدين الى جانب اغنية مسلسل جعفر العمدة تحت عنوان "أنا قادر"، من غناء الفنان أحمد سعد وأداء صوتي هشام الجخ.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثانية بطولة محمد رمضان

يمكنكم مشاهدة مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثانية بطولة محمد رمضان من هنا

اقرأ ايضاً: مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأولى بطولة محمد رمضان

قصة مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023

وتدور قصة مسلسل جعفر العمدة، حول البطل جعفر العمدة الذي يجسد شخصيته محمد رمضان، ويعيش في حي السيدة زينب، ويكون متعدد الزيجات حيث يتزوج من 4 سيدات، وتأتي أحداثه في إطار اجتماعي درامي حول رجل يفقد ابنه الرضيع ويظل يبحث عنه طوال حياته على الرغم من أنه بجواره وموجود معه.

نجوم مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023

أظهرت الحلقة الاولى لمسلسل جعفر العمدة تواجد العديد من الفنانين والنجوم المصريين أبرزهم الفنان محمد رمضان والذي ينتظر المشاهدين عرض حلقات مسلسل جعفر العمدة لمشاهدته يبدع في التمثيل في ظل اخراج وتأليف المتميز محمد سامي الذي يثبت تواجده سنويا من خلال مسلسلات رمضان.

وتواجد في طاقم العمل عدة ممثلين اخرين منهم: زينة، هالة صدقي، ايمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، دعاء حكم، فريدة سيف النصر، جوري بكر، سلوى عثمان، منذر ريحانة، عصام السقا، بيومي فؤاد، احمد فهيم، طارق الدسوقي، مجدي بدر، أحمد داش، أحمد عبد الله.

موعد عرض مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023

من المقرر ان يبدأ عرض أولى حلقات مسلسل جعفر العمدة مع أول أيام شهر رمضان المبارك والذي قدم علينا بعد رؤية هلال رمضان، وبدأ شهر رمضان المبارك اليوم الخميس الموافق 23/3/2023 ويعرض المسلسل بدءً من اليوم ويستمر بالتزامن الى نهاية الشهر الفضيل.

وتُشاهدون حلقات المسلسل يومياً في الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويتم إعادة المسلسل في اليوم التالي عند الساعة 05:00 مساءً، كما يُعاد أيضاً على DMC drama عند الساعة 09:45 صباحاً.

القنوات الناقلة مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023

ويعرض مسلسل جعفر العمدة اليوم الخميس الأول من رمضان عبر العديد من القنوات الفضائية هي: dmc وdmc دراما، وmbc1، mbc، وmbc العراق، كما يعرض على منصتي شاهد VIP، وwatch it، ويستمر عرضه طوال شهر رمضان 2023.

إعلان مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023

يعتبر مسلسل العمدة أحد اهم المسلسلات التي تم البدء في عرضها اليوم الخميس مع بداية رمضان 2023، وينتظر الالاف من المشاهدين عرض الحلقات، ويعود السبب الى ال حماس والتشويق الذي بثه اعلان المسلسل في القلوب، وهنا نعرض لكم الإعلان الأول لمسلسل جعفر العمدة مشاهدة ممتعة.

أغنية مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023

أغنية أنا قادر من مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان غناء أحمد سعد وأداء صوتي هشام الجخ.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم متابعي وكالة " سوا" الاخبارية، مسلسل جعفر العمدة الحلقة الثانية 2 من بطولة الفنان المصري محمد رمضان، وللتسهيل عليكم وفرنا في المقال قصة المسلسل ونجومه وموعده والقنوات الناقلة له واعلانه الرسمي واغنيته.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد