برنامج سين الحلقة 2 الموسم الثاني احمد الشقيري

برنامج سين الحلقة 2 الموسم الثاني احمد الشقيري

برنامج سين الحلقة 2 الموسم الثاني احمد الشقيري - فريق وكالة سوا يضع بين أيديكم الحلقة الجديدة من برنامج سين والذي يتم بثه عبر شاشة قناة mbc ويتناول العديد من القضايا الاقتصادية والاجتماعية المتنوعة ويتابعه الكثير من الأشخاص في الوطن العربي والعالم

برنامج سين الحلقة 2 الموسم الثاني احمد الشقيري

برنامج سين الحلقة 2 الموسم الثاني احمد الشقيري فريق وكالة سوا يرفق لكم في هذه المقالة الحلقة الثانية من برناج أحمد الشقيري والذي بدأ بثه أمس الخميس في مختلف الدول العربية، ويتطرق للعديد من القضايا الاقتصادية والاجتماعية في المملكة العربية السعودية وبعض دول مجلس التعاون الخليجي.

برنامج سين الحلقة 2 الموسم الثاني احمد الشقيري  - يعود برنامج سين 2 بالكثير من المفارقات المضحكة والمبهرة والمفاجأة أيضًا كما أظهرت الحلقة 1، حيث جاء أحمد الشقيري في الجزء الثاني من البرنامج بمقاطع صورها من 13 دولة حول العالم، وجاءت الحلقة الأولى تعريفية وتشويقية للجزء الجديد.

اقرأ/ي أيضًا: برنامج سين الحلقة ١ الموسم الثاني احمد الشقيري

برنامج سين الحلقة 2 الموسم الثاني احمد الشقيري - يأتي البرنامج عبر منصبة شاهد وعبر قناة mbc في الساعة 6:10 بتوقيت السعودية ليقدم الموسم الجديد من سين إجابات عن أسئلة بالغة الأهمية في مواضيع اجتماعية واقتصادية وحياتية وغيرها الكثير.

وبدأ عدد كبير من المهتمين والمتابعين في البحث عن موعد عرض برنامج سين الجزء الثاني أحمد الشقيري رمضان 2023، حيث حقق الجزء الأول منه نجاحات كبيرة وحقق نسبة مشاهدات عالية طول مدة عرضه على شاشة قناة mbc ، إذ طالب عدد كبير من المواطنين بضرورة أن يكون هناك جزء ثاني لهذا البرنامج المميز وهو ما تحقق في هذا الموسم.

برنامج سين الحلقة 2 الموسم الثاني احمد الشقيري - وتترقب الجماهير العربية وخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي برنامج سين الحلقة الأولى الجزء الثاني ، وما سيحمله هذا البرنامج من مفاجئات مميزة على مستوى المشاريع والأفكار التي ستقدم خلال حلقات البرنامج.

برنامج سين أحمد الشقيري

وعرض أحمد الشقيري أشياءً يفعلها ويختبرها لأول مرة مثل مشاهدة بقرة تلد أمام عينيه مباشرة، كما أُصيب وهو يحطب الخشب باستخدام فأس صغيرة بعد أن هوت الفأس على ساقه، كما يتضح أنه أُصيب بصدمة عندما حاول تقليد رجال الإطفاء في مهامهم، كذلك زار  مقدم البرنامج بقعة تحتوي على ظاهرة نادرة في كوكب الأرض، وهي ماء البحر إلى ثلج.

برنامج سين الحلقة 2 الموسم الثاني احمد الشقيري - يتحدث الشقيري في برنامجه عن موضوعات عديدة منها كأس العالم 2022 ومنها كذلك أطول شلال داخلي في العالم، وأطول جهاز لتصنيع السيارات في أفريقيا، وأطول خطوط إنتاج الألمنيوم في العالم.

ويتطرق إلى أكبر مزرعة عمودية في العالم، ومجالات التحسين في العالم العربي، والأمن الغذائي، وأهمية الضحك للإنسان، ورجال الإنقاذ خلف الكواليس، الأشجار والتشجير، قطاع الطيران، والمعضلات الفكرية.

واكتسب برنامج سين اسمه من من عبارة "س سؤال" وهي تدل على فكرة البرنامج، ويبدأ التحسين دائما بالسؤال لذلك جاءت هذه التسمية بحسب تعريف الشقيري، وألقى الشقيري الضوء على نواحي عديدة تضم 3 فئات وهم القطاع الحكومي، القطاع الخاص، القطاع التطوعي، ويناقش البرنامج فكرة التحسين بجوانبها الكثيرة ويتناول وقائع يمكن فيها للبشر  استعادة الإنجازات والنجاحات من خلال التحلي بالأمل.

واستطاع أحمد الشقيري ومن خلال برامجه التي قدمها على مدار مواسم رمضان السابقة أن يضع بصمة مميزة في ذهن المشاهد العربي ، حيث ما زالت الجماهير العربية تتذكر تفاصيل برنامج خواطر والذي حقق نسبة مشاهدات عالية جدا جدا ، الأمر الذي دفع المواطنين دائما للبحث عن أي برنامج يقدمه الشقيري في شهر رمضان المبارك.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم راطب مشاهدة برنامج سين الحلقة 2 الموسم الثاني احمد الشقيري ووضعنا لكم موعد عرض برنامج سين والذي يأتيكم خلال شهر رمضان 2023 ويتم بث حلقاته طيلة أيام شهر رمضان  حيث يشتمل البرنامج على 29 ، وينتظر حلقاته الكثير من الأشخاص في الوطن العربي والعالم .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد