مشاهد مثيرة في الحلقة الثانية لمسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر بطولة عمرو سعد.

مشاهد مثيرة في الحلقة الثانية لمسلسل الأجهر- انطلقت الحلقة الثانية من مسلسل الأجهر من بطولة النجم عمرو سعد وذلك على قناة MBC مصر،.حيث  تبدأ الحلقة بمطاردة مجموعة من القتلة لبطل المسلسل الأجهر (عمرو سعد) في كينيا والذين يحاولون التخلص منه مع صديقته الويشا بالاتفاق مع تاجر مخدرات كبير في مصر.

وأثناء المسلسل تظهر بعض الشخصيات مثل نولا (سارة سلامة) ابنه عطية النيني (جلال العشري) التي تحب أحمد صفوت (سيد رجب) الذي يجسد شخصية ميدا البىنس عدو يوسف الأجهر الذي يحاول قتله. كما تم تداول بعض الألفتظ الجريئة في الحلقة الثانية من المسلسل مثل «يابن المرأة» من قبل الويشا صديقة الأجهر.

وفي احد المشاهد يظهر يوسف الأجهر يبكي عند قبر والدته الذي اتهم بقتلها وقد تحدث الأجهر مع نفسه عند القبر قائلاً: «انتي الوحيدة اللي عارفة اني بريء وبحبك، لو عرفت اللي حرمني من اخواتي مش هيكفيني عمره، نفسي مش هيطقطع هفضل أدور على هشام وجميلة وعماد إخواتي، ياريت تكوني راضية عني» مجسداً بذلك حبه لها ومتذكراً حنانها عليه.

لفظ جرىء بالحلقة 2 من الأجهر

وظهرت بالحلقة 2 من الاجهر بعض الألفاظ الجريئة منها «يابن المرأة»، التي تلفظ بها الويشا صديق يوسف.

مشاهد من الحلقة الثانية لمسلسل الأجهر 

نرفق إليكم بعض المشاهد المثيرة من الحلقة الثامية من مسلسل الأجهر على النحو الأتي

درة حبيبة الأجهر في ثاني حلقات المسلسل

ويبلغ أحمد صفوت السعداوي - سيد رجب- بقتل يوسف الأجهر ويبكي على رحيله، وتعلن الحارة الحداد على رحيله، هو وويشا صديقه، وتبكي نهلة وتجسدها الفنانة - درة- في أول ظهور لها ابنة أنور -محمد التاجي- وهي تحب الأجهر منذ الطفولة.

وتتفاجأ كل الحارة بعودة الأجهر والويشا بعد ترويج شائعة القتل، قائلًا: الحاضر يعلم الغائب بعودة الرجال اللي علموا على الأسود في الأدغال، وتستقبله نهلة وحسنة والسعداوي.

ويظهر أحمد مجدي في دور نجل شريف بك - محمود قابيل- وزوجته -أنوشكا، وهو يتاحر في الأحجار الكريمة على مستوى العالم.

يوسف الأجهر يبكي على قبر والدته الراحلة

يزور يوسف - عمرو سعد- قبر والدته التي تجسدها -وفاء عامر- ويتذكر حبها له وحنانه عليها في المقابل، وكيف انهما قررا محاربة الصعوبات والتحديات في الدنيا معاً، ويبكي رحيلها، ويشتاق لها، ويستعدي مشاهد له معها داخل منزلهما واحتضانها له، وكيف شاهدها وهي مقتولة بسكين وتوصيه على اخوته.

يوسف الأجهر يعد والدته بالبحث عن أشقائه

وفي حوار مع قبر والدته قال: «انتي الوحيدة اللي عارفة اني بريء وبحبك، لو عرفت اللي حرمني من اخواتي مش هيكفيني عمره، نفسي مش هيطقطع هفضل أدور على هشام وجميلة وعماد إخواتي، ياريت تكوني راضية عني».

وتظهر ناهد السباعي بدور -جميلة- شقيقة يوسف التي تتواجد لخدمة إحدى السيدات باحد المدن الساحلية.

وتختتم الحلقة 2 من الأجهر بمشهد فلاش باك تظهر فيه وفاء عامر والدة -الأجهر- تطلب الاعتراف من شريف بك - محمود قابيل- بأبنها بعد زواجه منها عرفيًا، وانفصاله عنها، وطلب منها الرحيل وعدم مطاردته، لتقول له: انت بتظلم والظلم بيلف ويدور على صاحبه.

عرض الحلقة الثانية مسلسل الأجهر

مسلسل الأجهر تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعي «يوسف» يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود.

أحداث مسلسل الأجهر

تدور أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعي «يوسف» يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن أخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

مواعيد عرض مسلسل الأجهر في رمضان

بدأ عرض أول حلقات مسلسل الأجهر يوم الأربعاء الواقع في 22 مارس/آذار. وتم تحديد موعد عرض مسلسل الأجهر يومياً في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة طوال أيام شهر رمضان المبارك على شاشة قناة mbc مصر حصرياً وفق الترددات التالية:

تردد قناة mbc مصر على النايل سات

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12015.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6\5.

تردد قناة mbc مصر على العرب سات

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 11270.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد