الكبير أوي 7 الجزء السابع - الحلقة الثانية 2

الكبير أوي 7 الجزء السابع - الحلقة الثانية 2

مسلسل الكبير أوي 7 الجزء السابع الحلقة الثانية 2 - حيث أنه مع ازدياد عمليات البحث في الوطن العربي عن مسلسل الكبير أوي ٧ في أول أيام شهر رمضان ٢٠٢٣، أصبح هناك من يريد مشاهدة مسلسل الكبير أوي ٧ الجزء السابع، وتأتي عمليات البحث المتزايدة عن المسلسل الكوميدي الكبير أوي ٧ الجزء السابع، نظراً لتعلق المشاهدين بالمسلسل بشكل كبير، وأيضاً بالفنانين العاملين به.

مسلسل الكبير أوي 7 الجزء السابع - الحلقة الثانية 2:

يعرض المسلسل الكوميدي الشهير الكبير أوي 7، على قنوات ON، كما يتم عرضه على قناة حكايات Art، بالإضافة إلى أنه يعرض على منصتي "واتش ات" و"شاهد"، ومن المقرر أن يعرض العمل يوميًا وقت الإفطار خلال شهر رمضان 2023 .

وتستعرض وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام من خلال هذا المقال، مشاهدة مسلسل الكبير أوي 7 الجزء السابع الحلقة الثانية 2، كاملة بجودة عالية HD " من هنــا". 

قصة مسلسل الكبير أوي 7 خلال رمضان 2023:

تدور أحداث قصة المسلسل المصري الكبير أوي 7 في إطار كوميدي مليء بالمفاجآت والمواقف المكملة لأحداث الجزء 6، والتي من المتوقع أن تحمل قصة حب رومانسية بين الكبير أوي وزوجته مربوحة، وستشهد بعد مرور عام على زواجهما بالعديد من الخلافات والمشاكل الزوجية بطريقة كوميدية في حلقات منفصلة مختلفة، إضافة إلى ذلك سيكون من ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 7 أغنية "ولعها يا كبير" التي انتهى من تصويرها مؤخرًا الفنان أحمد مكي.

وتبدأ حلقات مسلسل الكبير أوي 7 بعد مرور سنة من زواج " الكبير" من "مربوحة"، وهو الزواج الذي أصبح فاترًا ويتعرض للكثير من المشكلات من الطرفين، وتزداد شكوك "مربوحة" في الكبير"، معتقدة أنه يخونها مع أخرى، حيثُ يقوم "الكبير" بالترتيب لقضاء شهر عسل جديد مع زوجته لمعالجة تلك المشكلات، ويذهب سرًا لمنظم رحلات ليفاجئها بتلك الرحلة، لكنها تقابله وتتهمه بالخيانة، فيثور عليها "الكبير" ويكاد أن يطلقها، لكن "جوني" يتدخل وينصحهما بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية تدعى "جميلة" مع محاولة "جوني" البحث عن ذاته، والعمل "لايف كوتش" بالمزاريطة.

أبطال مسلسل الكبير أوي 7 خلال رمضان 2023:

شهدت قائمة أبطال مسلسل الكبير أوي 7، اهتمام واسع من قبل الجمهور المصري والعربي، مع الإعلان عن البوستر الخاص بالعمل، ليشعل مواقع التواصل الاجتماعي، ويشهد مسلسل الكبير أوي 7 للفنان المصري أحمد مكي ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف من نجوم الصف الأول خلال الأحداث، وضمت قائمة الضيوف الفنان كمال أبو رية الذي يلعب دور زوج الكبيرة فحت، والتي تقوم بتجسيد دورها الفنانة سما إبراهيم، كما انضمت الفنانة عفاف مصطفى لقائمة ضيوف شرف المسلسل بدور صالحة، وكذلك الفنان الكبير محمد محمود، ويشهد الجزء السابع تقديم الدورة الثانية من مهرجان المزاريطة، والذي سيشهد ظهور عدد من النجوم جاري تحديد أسمائهم للمشاركة في الحلقات الأخيرة من المسلسل.

ويشارك عدد كبير من نجوم الفن بجانب صاحب البطولة الفنان أحمد مكي، الذي استطاع أن ينافس في الماراثون الدرامي ويستكمل الحلقة التي بدأها منذ سنوات بنجاح هائل وغير متوقع بعدما تم تغير قائمة الأبطال المعروفة في الجزء السادس.

ويقوم ببطولة مسلسل الكبير أوي 7 النجم أحمد مكي، ومعه جميع نجوم الجزء السادس، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان الماضي، ومن ضمن أبطال المسلسل، رحمة أحمد وهشام إسماعيل وبيومي فؤاد ومحمد سلام، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف كما حدث في الجزء الأخير.

القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي 7 خلال شهر رمضان 2023:

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن عرض مسلسل الكبير أوي 7 خلال شهر رمضان 2023، عبر قناة on الفضائية، ليكون العمل الكوميدي الذي تعرضه القناة خلال أيام شهر رمضان الفضيل، وسينقل على منصة watch it الرقمية ومنصة شاهد.


إن القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي 7 المشهور في الوطن العربي، هي كالتالي:

قناة أون الفضائية المصرية لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
مجموعة القنوات أون الدراما لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
قناة أم بي سي 1 مصر لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
قناة أم بي سي 2 مصر لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
قناة دي أم سي الفضائية المصرية لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
قناة دي أم سي الدراما لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
قناة سي بي سي المصرية لعرض مسلسل الكبير أوي 7.
قناة النيل المباشر المصرية لعرض مسلسل الكبير أوي 7.

ARIpY.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد