تطورات طقس فلسطين .. حالة عدم استقرار جوي

تطورات طقس فلسطين - توضيحية

نشرت دائرة الأرصاد الجوية مساء يوم الجمعة 24 مارس 2023، تطورات طقس فلسطين حيث من المتوقع أن تشهد البلاد حالة عدم استقرار جوي خلال الأيام القادمة .

تطورات طقس فلسطين

طقس فلسطين هذه الليلة : "يكون الجو غائما جزئيا الى غائم والرياح شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة ويحتمل هطول زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق ، والبحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين السبت :"تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الجو غائما جزئيا الى غائم ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة يتوقع سقوط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً ، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج".

اقرأ/ي أيضًا: بالصور: الشؤون المدنية تتسلم جثماني شهيدين فلسطينيين

انخفاض درجات الحرارة

طقس فلسطين الأحد :"يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وبارداً خاصة في المناطق الجبلية حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها العام بحدود 4 درجات مئوية وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً ، الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج".

طقس فلسطين الإثنين :"يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وبارداً خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اقل من معدلها بحدود 3 درجات مئوية ، الرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

حالة الطقس.JPG
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد