باب الحارة الجزء 13 الحلقة الأولى – رمضان 2023

باب الحارة الجزء 13 الحلقة الأولى – رمضان 2023

باب الحارة الجزء 13 الحلقة الأولى في رمضان 2023 ، حيث يستمر المسلسل السوري في الجزء الثالث عشر مع استمرار الأحداث والقصص المشوقة من البيئة الشامية ، في وقت تتصاعد الأحداث في نهاية عام 1945 وفي زمن الاحتلال الفرنسي لسوريا والذي وعد بالاستقلال واكد عليه في أكثر من مناسبة وبات المواطنين ينتظرون حتى تم الجلاء نهائيا.

ويبحث عشاق مسلسلات رمضان 2023 عن مسلسل باب الحارة الجزء 13 الحلقة الأولى والتي عرضت اليوم الخميس 23 مارس الجاري مع أول أيام الشهر المبارك ، إذ من المقرر أن يستمر عرض حلقات المسلسل السوري طوال أيام الشهر الفضيل.

باب الحارة الجزء 13 الحلقة الأولى

مسلسل باب الحارة الجزء 13 الحلقة الأولى من بطولة الفنان نزار أبو حجر ونجاح سفكوني وفاديا خاطب وتيسير ايدريس وعادل علي وصالح الحايك وعلي كريم وقاسم ملحو وسخر فوزي وعدد آخر من نجوم الدراما السورية والعربية الذين قرروا المشاركة في هذا الجزء بعد النجاحات الكبيرة التي حققها المسلسل في المواسم الرمضانية السابقة.

ويتطلع المشاهد العربي بكل شفف الى مشاهدة مسلسل باب الحارة الجزء 13 الحلقة الأولى والتي احتوت على مشاهد جديدة وأحداث ساخنة دارت بين المواطنين والعسكر الفرنسي مع بداية أولى الحلقات ، في وقت يتوقع أن تشهد الحلقات المتتالية من المسلسل السوري مزيدا من الأحداث والتي ربما ستكون مرتبطة بالاحداث السورية.

وشهد مسلسل باب الحارة الجزء 13 الحلقة الأولى تواجد نجوم وفنانين كانوا قد شاركوا في الأجزاء الماضية ، والذين أثروا مواصلة الطريق والمشاركة في الجزء الثالث عشر، في وقت لوحظ غياب أبرز الوجوه التي كانت حاضرة بقوة وتركت بصمة عند المشاهد العربي.

باب الحارة الجزء 13 الحلقة الأولى

أصدرت الشركة المنتجة لمسلسل باب الحارة 13 البرومو الرسمي التشويقي الذي جاء بمدة أكثر من دقيقتين، ويحمل مفاجئات من ناحية القصة التي تغيرت عما اعتاد عليه المشاهد في السنوات السابقة للمسلسل الشامي حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي فقط بعيدًا عن النضال ضد المحتل الفرنسي إذ أن زمن المسلسل يأتي بعد تحرير سوريا من الانتداب الفرنسي.

ومزج برومو مسلسل باب الحارة 13 بين حضور ممثلي الأجزاء السابقة مثل أبو النار وأم زكي وأبو غالب وغيرهم، وكذلك بين الممثلين الجدد في مسلسل باب الحارة 13، ومنهم المحامية مريم التي تأخذ حيز كبير من القصة.

وتشارك الممثلة رباب كنعان في مسلسل باب الحارة 13، وهي التي مثلت شخصية وردة في مسلسل جميل وهناء الجزء الثاني من ثم اختفت لفترة كويلة لتعود في مسلسل باب الحارة 13، مشيرةً إلى أنها من ضمن الشخصيات الجديدة التي سوف تظهر خلال أحداث هذا الجزء، حيث ستقدم شخصية لم يسبق لها أن قامت بها من قبل.

وشوقت رباب كنعان الجمهور الذي انتظر عودتها ، موضحةً أن دورها في هذا الجزء سيكون "مفاجئاً جداً"، وسيحدث نقلة في طبيعة أدوارها، وستكون الشخصية محركة للشر ضمن الأحداث إلى حد الإجرام.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم مسلسل باب الحارة الجزء 13 الحلقة الأولى والتي يرغب الآلاف من المواطنين العرب في مشاهدتها في شهر رمضان 2023.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد