"رحلة لا تنتهي"

أغنية الشارة لبرنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس في رمضان 2023

قلبي اطمأن 6 الموسم السادس

طرح برنامج "قلبي اطمأن 6" أغنية الشارة للموسم السادس، اليوم الخميس 23 مارس 2023، عبر صفحة البرنامج الرسمية ومواقع التواصل الاجتماعي، حيثُ سيعرض ابتداءً من يوم الخميس أول أيام شهر رمضان 2023 ، وينتظر المشاهد العربي على مدار السنوات السابقة عرض برنامج قلبي اطمأن في شهر رمضان، للمقدم الشهير غيث.

وتستعرض وكالة سوا الإخبارية لمتابعينها الكرام من خلال هذا المقال، أغنية الشارة لبرنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس بعنوان " رحلة لا تنتهي"، بالإضافة إلى مواعيد عرض البرنامج في رمضان 2023، حيثُ يمكنكم مشاهدة برنامج قلبي اطمأن 6 الحلقة الأولى، بداية من يوم الخميس 23 مارس /آذار 2023، وعلى مدار 30 يوم.

أغنية " رحلة لا تنتهي " لبرنامج قلبي اطمأن 6 الموسم السادس:

وتجهز فريق عمل برنامج قلبي اطمأن 6 لمواصلة مشوارهم الناجح حول العالم، لتنفيذ حزمة جديدة من أعمال الخير والدعم المتمثل في المساعدات والمبادرات والمشاريع خلال شهر رمضان 2023، مما يسهم في تعزيز الشعار الذي يرفعه البرنامج وهو "تقليل الفقر في العالم".

مواعيد عرض برنامج قلبي اطمأن 6 في رمضان 2023:

سيكون توقيت عرض برنامج قلبي اطمأن 6، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية، وفي تمام الساعة 17:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 16:15 بتوقيت جمهورية مصر العربية.

موعد برنامج قلبي اطمأن 6 بتوقيت أبو ظبي:

سيُعرض برنامج قلبي اطمأن 6 على قنوات أبو ظبي الإماراتية في رمضان 2023، في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، أي الساعة الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

موعد برنامج قلبي اطمأن 6 بتوقيت مصر:

سيعرض برنامج قلبي اطمأن 6 في رمضان 2023، في تمام الرابعة والربع بتوقيت مصر، ومن المتوقع أن يحقق البرنامج نسبة مشاهدة عالية، وأن تنتشر أجزاء من حلقاته المؤثرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يعتبر برنامج "قلبي اطمأن 6" الجزء السادس، برنامج واقعي تلفزيوني وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، انطلق للمرة الأولى في رمضان 2018، وهو عبارة عن تجربة اجتماعية، يسافر فيها الشاب الإماراتي غيث (والذي يخفي وجهه) إلى دول عديدة حول العالم قاصدًا أناسًا ضاقت بهم الأرض، وصعبت عليهم الظروف ليمد لهم يد العون بمساعدة تحدث فرقًا في حياتهم، وتدخل السعادة إلى قلوبهم وتنقلهم لحال أفضل بغض النظر عن دينهم أو لونهم أو جنسهم، ويعرض البرنامج على عدة قنوات تلفزيونية منها وقناة البرنامج على اليوتيوب.

ويتجهز فريق عمل برنامج قلبي اطمأن 6 لمواصلة مشوارهم الناجح حول العالم، لتنفيذ حزمة جديدة من أعمال الخير والدعم المتمثل في المساعدات والمبادرات والمشاريع خلال شهر رمضان 2023، مما يسهم في تعزيز الشعار الذي يرفعه البرنامج وهو "تقليل الفقر في العالم".

وتصدر برنامج قلبي اطمأن 6 محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، إذ يعد البرنامج الخيري "قلبي اطمأن" من أشهر البرامج الإنسانية في الوطن العربي، حيث يقدم "غيث الإماراتي" رحلة عطاء جديدة للعام السادس على التوالي، خلال شهر رمضان 2023.

ويعتبر الهدف الأساسي لمقدم البرنامج "غيث الإماراتي" هو أن يكون على قرب من أصحاب الحاجات، والبحث عن حالات إنسانية تعاني من ظروف صعبة، ويعمل على تقديم المساعدة لهذه الحالات بمبالغ مالية أو مساعدات أخرى، ونظراً لتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا في مواسمه السابقة، ينتظر الجمهور العربي في رمضان 2023 برنامج قلبي اطمأن، ويبحثون بشكل مكثف عن مواعيد عرضه، والقنوات الناقلة.

القنوات الناقلة لبرنامج قلبي اطمأن 6 خلال رمضان 2023:

يمكن لمتابعي برنامج قلبي اطمأن 6 مشاهدته خلال رمضان 2023 عبر شاشات التلفزيون، ومن خلال منصات مواقع التواصل المختلفة، كما سيعرض برنامج قلبي اطمأن على قناة "أبوظبي، وإم بي سي".

قصة برنامج قلبي اطمأن 6 خلال رمضان 2023:

يعد برنامج "قلبي اطمأن" من البرامج الخيرية التي تم عرضها لأول مرة في 2018، وتتمحور قصته حول شاب من الإمارات العربية المتحدة يسمى "غيث"، الذي في شوارع الدول العربية، حيث يقوم بمساعدة الفقراء والمساكين في كافة الدول العربية والإسلامية من خلال افتتاح مشاريع وغيرها، على عمل لقاءات مع حالات اجتماعية واقعية في الكثير من البلدان العربية، ويقدم لها المساعدات بمختلف أشكالها كي تنهض وتواصل مشوار الحياة.

ويعد اسم " غيث" ليس اسمًا شخصيًا حقيقيًا هدفه الشهرة، بل الهدف من الاسم كان وضع رسالة العطاء في حقيبة مليئة بالسعادة، وتأمل في محاولة الاقتراب من المحتاجين في العديد من دول العالم، حيثُ يتعمد الإعلامي الإماراتي غيث الظهور بملابس تساعده على التخفي وعدم إظهار وجهه، بالإضافة إلى حمله حقيبة ظهر مميزة صارت علامة على توزيع السعادة.

vuiku.jpg
 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد