مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 1 الأولى

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 1 الأولى

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 1 الأولى - حيث شهدت محركات البحث في الساعات الأخيرة ارتفاع كبير عن أولى حلقات مسلسل علاقة مشروعة والذي بدأ بثه مع أولى أياام شهر رمضان .

ويتكون مسلسل علاقة مشروعة من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، ويناقش قضايا شائكة داخل المجتمع المصري، ظهرت بعد التغييرات التى حدثت خلال السنوات الأخيرة، ونقدم لكم في هذا المقال مسلسل علاقة مشروعة لحلقة 1 الأولى.

ويجسد النجم ياسر جلال شخصية رجل أعمال متزوج من مي عمر, وبسبب حادث ما خلال الأحداث يتسرب القلق والتوتر إلى حياته.

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 1

ينتظر الملايين من المشاهدين الحلقة الأولى من مسلسل علاقة مشروعة، ونحن هنا في موقع سوا نوافيكم بكافة التفاصيل التي ترغبون في معرفتها بما في ذلك الأحداث والبطولة.

تدور أحداث مسلسل علاقة مشروعة 1 الحلقة الأولى  فى إطار تشويقى حول مجموعة من القضايا الاجتماعية، بما في ذلك العنف الزوجي، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو.

عمرو رجل متزوج من عاليا ولديه منها أبناء في مرحلة المراهقة.

يسلط المسلسل الضوء على شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، وقصة صديقه الذي يعاني من علاقة غير مستقرة مع زوجته وكيف يتورط عمرو في هذا الأمر.

كشفت الممثلة مي عمر عن دورها في مسلسل «علاقة مشروعة»، وأكدت أنه يختلف تماماً عن أية أدوار سابقة، وأنه ثاني تعاون يجمعها بياسر جلال.

وقالت: «ثاني تعاون لي مع ياسر جلال علاقة مشروعة مسلسل مختلف لا يشبه وهو خليط اجتماعي وتشويقي ورومانسي خليط من أشياء كثيرة وتداخل في كثير من النقاط والمشاعر».

وأضافت: «المختلف في مسلسل علاقة مشروعة أن الشخصيات من الصعب تحديد طيبتها من شرها»، قائلة: «مسلسل علاقة مشروعة فيه مشاعر وأحاسيس كتير، والشخصيات صعب تحددي هي طيبة ولا شريرة».

لمشاهدة مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 1 الأولى فور نزولها اضغط هنا 

ومسلسل علاقة مشروعة هو من بطولة ياسر جلال ومى عمر، وسيكون أيضاً بمشاركة داليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، ميمى جمال وعدد آخر من الفنانين.

وسيكون مسلسل علاقة مشروعة من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر" وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى.

القنوات الناقلة لمسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023

يعرض مسلسل "علاقة مشروعة" عبر قناة "أون" الفضائية في رمضان 2023، ويشارك في البطولة بجانب النجم ياسر جلال ومي عمر، كوكبة كبيرة من نجوم التمثيل بمصر مثل: داليا مصطفى، ومراد مكرم، وبسنت شوقي، وميمي جمال، وعدد آخر من الفنانين.


مسلسل علاقة مشروعة

وكشف الفنان ياسر جلال، حقيقة ما دار بينه وبين المؤلفة سماح الحريري مؤلفة مسلسل علاقة مشروعة منذ عامين.

وقال ياسر جلال، في تصريحات تليفزيونية: علاقة مشروعة اتعرض عليا من سنتين، ووقتها كنت بعمل مسلسل الإختيار.. وتحدثت مع المؤلفة سماح الحريري عشان لو حابة تنفذه مع حد تاني إنه مفيش مشكلة بالنسبالي، عشان المشروع ما يتعطلش لانشغالي بمسلسل آخر، والحقيقة رفضت وقالتلي هستناك تعمله.

أبطال مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023

ويضم مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023، ثلة وكوكبة كبيرة من الممثلين والفنانين على المستوى الأول في مصر ونجوم الشباك في الفترة الأخيرة في الوسط الفني.

وبحسب ما أُعلن فإن النجم ياسر جلال سيكون بطل مسلسل علاقة مشروعة في الشخصية الذكورية، وستكون النجمة مي عمر بطلة مسلسل علاقة مشروعة في الشخصية الأنثوية.

ويضم مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023 أيضاً كوكبة من النجوم الكبار مثل النجم خالد الصاوي، ويأتي المسلسل من تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

ياسر جلال ومي عز الدين

يلتقي النجم ياسر جلال مع الفنانة مي عمر للمرة الثانية في مسلسل "علاقة مشروعة" والمقرر عرضه في رمضان 2023.

وكان التعاون الأول بين هذا الثنائي الفني من خلال مسلسل "الفتوة" الذي عرض في رمضان 2020، وحقق نجاحا لافتا وقت عرضه

وسبق أن قد قدم ياسر جلال مسلسل "الاختيار 3" فى شهر رمضان الماضى، وكان من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز، وخالد الصاوي، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي وعدد كبير من الفنانين، وها هو ياسر جلال يظهر في مسلسل رمضاني جديد تحت اسم علاقة مشروعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد