القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وانجلترا اليوم في تصفيات أمم أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وانجلترا اليوم في تصفيات أمم أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وانجلترا اليوم في تصفيات أمم أوروبا – يبحث محبي الكروية حول العالم، وخاصة مشجعين المنتخب الإيطالي ونظيره منتخب إنجلترا، عن القنوات الناقلة لمواجهة الناديين في تصفيات أمم أوروبا.

ونستعرض لكم في هذا المقال، القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وانجلترا اليوم في تصفيات أمم أوروبا، حيث يستعد المنتخب الإيطالي لاستقبال نظيره الإنجليزي، مساء اليوم الخميس الموافق 23 مارس 2023، على أرض ملعب سان باولو، بتصفيات كاس أمم أوروبا موسم 2024، حيث تكررت في 2020 الماضي عندما التقى الفريقين في نهائي هذه البطولة “يورو 2020” وكانت من أقوى مباريات الموسم.

موعد مباراة إيطاليا وإنجلترا

1967243_0.jpg
 

تقام المباراة النارية لنادي انجلترا ضد إيطاليا بتصفيات يورو 2024 مساء اليوم الخميس الموافق 23 مارس 2023 ميلاديا والأول من رمضان 1444 هجرياً، وتكون صفارة بداية في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وانجلترا اليوم في تصفيات أمم أوروبا

تذاع المباراة حصريا على شاشة قناة beIN Sports HD 1 Premium القطرية، ولكن لم يتم الكشف عن معلق اللقاء حتى الآن.

ويسعى المنتخب الإيطالي إلى استغلال وجود المباراة على أرضه ووسط جمهوره وتحقيق الفوز على نظيره المنتخب الانجليزي في لقاء الليلة.

وهذه المباراة هي الأولى بالنسبة للمنتخبين في مجموعتهم بتصفيات كاس أمم أوروبا 2024، في المجموعة التي تضم كلا من: مالطا، شمال مقدونيا، أوكرانيا، انجلترا، إيطاليا.

كانت آخر مباراة خاضها منتخب انجلترا على مستوى جميع البطولات قد خسر فيها أمام المنتخب الفرنسي بمونديال 2022 بنتيجة 1-2.

وكانت تلك المباراة قد أقيمت في ربع نهائي كاس العالم قطر وقدم منتخب انجلترا مباراة قوية وسجل هاري كين هدف من ضربة جزاء وأضاع ضربة أخرى.

أما عن المنتخب الإيطالي فكانت آخر مباراة يخوضها قد خسر فيها بثنائية نظيفة ودياً أمام منتخب النمسا على ملعب إرنست هابل.

 

المصدر : وكالة سوار- نجوم مصرية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد