سبب وفاة الفنان مجدي عبد الوهاب – ويكيبيديا

سبب وفاة الفنان مجدي عبد الوهاب - الممثل المصري

سبب وفاة الفنان مجدي عبد الوهاب – ويكيبيديا – حيث أعلن نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي وفاة الفنان مجدي عبد الوهاب يوم الخميس 23 مارس 2023م، والذي يصادف الأول من رمضان 1444هـ.

ويبحث الجمهور عن سبب وفاة الفنان مجدي عبد الوهاب، والذي يعتبر من الممثلين المصريين البارزين في الشاشة المصرية.

سبب وفاة الفنان مجدي عبد الوهاب

يسعى الجمهور والمتابعين إلى معرفة سبب وفاة الفنان مجدي عبد الوهاب، والذي أعلن عن وفاته يوم الخميس 23 مارس 2023م، في جمهورية مصر العربية.

إلى أن نقابة المهن التمثيلية المصرية لم تُعلن عن سبب وفاة الفنان مجدي عبد الوهاب.

وأعلن خبر وفاة مجدي عبدالوهاب ابن شقيقه خلال منشور عبر مواقع التواصل الإجتماعى وكتب: "انا لله وانا اليه راجعون، توفي إلى رحمة الله عمي، الطبيب والفنان مجدي عبدالوهاب ، رئيس قسم الأمراض النفسية وطب الاسرة بجامعتي كامبردچ والجامعه الملكية بانجلترا، نسألكم الدعاء له بالمغفرة".

جنازة الفنان مجدي عبد الوهاب

أعلن أشرف زكي نقيب المهن الثمثيلية المصرية، أنه من المقرر تشييع جنازة الفنان مجدي عبد الوهاب، بعد صلاة عصر يوم الخميس 23 مارس 2023م، من برج القانونين بالمعادى في جمهورية مصر العربية.

ولم يكشف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي عن سبب وفاة الفنان مجدي عبد الوهاب أو مكان وفاته.

مجدي عبد الوهاب – ويكيبيديا

مجدي عبد الوهاب، وهو ممثل وفنان ويحمل الجنسية المصرية درس الطب بجامعة القاهرة، بقسم الجراحة ثم انتقل إلى قسم الأمراض النفسية وفي الوقت نفسه، كان يدرس بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج وسيناريو.

بدأ نشاطه الفني في منتصف التسعينيات، وأدى أدوارا ثانوية مساعدة، حيث من أعماله مسلسل نساء لا تعرف الندم، وكذلك مسلسل قصة حُب، وفي عام 2004 كان مسلسل عفاريت السيالة.

عشق مجدي عبد الوهاب التمثيل منذ نعومة أظافره فدخل عالم الفن وهو طفل وعمره ثماني سنوات، حيث بدأ مسيرته الفنية من خلال عدد من برامج الأطفال الشهيرة كبرنامج "بابا شارو" و"أبلة فضيلة"، ثم اتجه للتلفزيون واشتهر في مسلسل "عائلة الحاج متولي".

لم يحظَ الفنان مجدي عبد الوهاب بدور رئيسي رغم موهبته الكبيرة، ولكن كانت أدواره مهمة ومميزة بفضل أدائه المحترف.

أعمال الفنان مجدي عبد الوهاب

كانت أخر أعمال الفنان مجدى عبد الوهاب مسلسل "الدخول فى الممنوع" بطولة أحمد فلوكس وإيمان العاصى وبشرى وعزت أبو عوف وسوسن بدر ونورهان ومونيا والمطربة أمينة، وحسام داغر وشريف خير الله وإيناس النجار ومحمد مرزبان وسعيد صديق ومصطفى رجب، تأليف محمد الباسوسى، وإخراج محمد النجار.

ويناقش المسلسل صراع العائلات ورجال الأعمال فى الفترة من 2005 إلى 2010، من خلال قصص حب وزواج وتنافس على صفقات تجارية.

ومن المواقف المميزة في مسيرة مجدي عبد الوهاب، أداؤه دور راقصة في إحدى المسرحيات التي كان مشترك فيها، إلى أن لم يتم حتى الأن الإعلان عن سبب وفاة الفنان مجدي عبد الوهاب من الجهات الرسمية.

مجدي عبد الوهاب.JPG
 

وروى مجدي عبد الوهاب إنه اضطر في إحدى المسرحيات التي كان مشاركاً فيها أثناء دراسته بكلية الطب إلى أداء دور راقصة.

وأوضح الفنان مجدي عبد الوهاب أنه كان حينها رئيساً لفرقة التمثيل بالكلية، وكان من المستحيل دخول أي راقصة لمسرح الجامعة لذا لجأ إلى أداء هذا الدور، فقام بتأجير ملابس راقصة وباروكه، وصعد على خشبة المسرح وأدى الدور وبسبب إتقانه له لم يتمكن أحد من التعرف عليه.

وحكى الفنان المصري عن هذا الدور: "رقصت ولا أجدعها رقاصة وماحدش عرفني وافتكروا إن فعلًا فيه رقاصة، ورقصت على أغنية للسيدة الراحلة أم كلثوم".

ونؤكد لكم أنه لم يتم حتى الآن معرفة سبب وفاة الفنان مجدي عبد الوهاب من الجهات الرسمية أو المصادر العائلية.

مسلسلات مجدي عبد الوهاب

من المسلسلات التي شارك فيها الفنان مجدي عبد الوهاب مسلسل "عفاريت السيالة" عام 2004، ومسلسل "فيرتيجو"، "لعبة الحياة (وداعًا أيها الأمل)"، "على الحلوة والمرة"، ومسلسل "الفجالة".

وقدم مجدي عبد الوهاب دوراً مميزاً في مسلسل "عائلة الحاج متولي"، كما شارك في مسلسل "البصمة"، "حمزة وبناته الخمسة"، "وحلقت الطيور نحو الشرق"، "عيش أيامك"، كما شارك في مسلسلات منها: "الشارد"، "المصراوية"، "أزهار"، "الباطنية"، "قصّة حب"، "سمارة"، "الإخوة الأعداء"، "الصندوق الأسود"، و"المرافعة"، "الدخول في الممنوع".

وبهذا نكون في وكالة سوا الإخبارية قد اختتمنا مقالنا حول سبب وفاة الفنان مجدي عبد الوهاب في جمهورية مصر العربية وأهم أعماله.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد