مسلسل "مقابلة مع السيد أدم" يجذب الجمهور قبل عرضه

مسلسل مقابلة مع السيد أدم.

مسلسل " مقابلة مع السيد أدم" يجذب الجمهور قبيل وعد العرض - بعد أن تم تأجيله لأكثر من مرة وأكثر من عام، بات في حكم المؤكد أن يكون المسلسل البوليسي التشويقي "مقابلة مع السيد آدم" حاضراً في دراما شهر رمضان المبارك، عبر قنوات أبوظبي، التي أعلنت بشكل رسمي أنه سيكون ضمن الدورة البرامجية التي تعرضها القناة في رمضان.

a0078f98-6bc7-497f-918a-f04d86c99ae0.jpg
 

ويعتبر المسلسل استكمالاً للجزء الأول الذي عرض قبل عامين كاملين، ودار في إطار بوليسي تشويقي، ومن المفترض أن تستكمل قصة العمل في هذا الجزء، إذ يستمر الدكتور آدم في محاولة كشف المتسبب الحقيقي في خطف ووفاة ابنته "حياة"، بهدف الانتقام منه.

وبنفس الوقت، يحاول "المقدم ورد" الكشف عن سلسلة متتالية من الجرائم الغامضة، التي لا يترك فيها مرتكبوها أي أثر يمكّن المحققين من الإيقاع بهم.

ويجسد الممثل السوري الكبير غسان مسعود دور "آدم"، فيما يقدم الممثل السوري محمد الأحمد شخصية "المحقق ورد".

ورغم أن المسلسل صور قبل عامين، فإن القائمين عليه استطاعوا إعادة جذب الأنظار إليه بشكل كبير، بتشويق الجميع لمتابعة الأحداث البوليسية التي شهدها الجزء الأول من المسلسل.

وبالفعل، تصدر الفيديو التشويقي لمسلسل " مقابلة مع السيد أدم"  للعمل مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، وهو الذي أظهر "الدكتور آدم" متنكراً بعدة أشكال، بينما يقوم "المحقق ورد" بالربط بينه وبين الجرائم التي يحاول إيجاد حلول لها.

ويشارك في بطولة مسلسل " مقابلة مع السيد أدم" أيضاً الممثلة المصرية منة فضالي، وعبدالمنعم عمايري، وجيانا عيد،

إضافة لانضمام ممثلين جدد لكادر العمل، هم: محمد حداقي، روعة السعدي، وفاديا خطاب، وهو من تأليف وإخراج فادي سليم.

وأظهر البرومو الخاص بمسلسل " مقابلة مع السيد أدم" وجود تطورات كبيرة وأحداث مهمة فيه، قد يكون أبرزها صدور حكم بالإعدام على "الدكتور آدم"، بعد إدانته بجريمة القتل والقتل العمد، وكذلك يبين هذا الفيديو بعض الجرائم المروعة التي يحملها المسلسل، فيما يبدو أن "الدكتور آدم" سيقضي بقية أوقاته متنكراً ومتخفياً حتى الوصول إلى الحقيقة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد