مواعيد دوام بنك الرياض في رمضان 1444

مواعيد دوام بنك الرياض في رمضان 1444

مواعيد دوام بنك الرياض في رمضان 1444، مع حلول شهر رمضان المبارك لهذا العام وفي كل عام تختلف أوقات الدوام في كل مكان سواء مؤسسات حكومية او أهلية او مصرفية، خصوصا في رمضان 1444، يعد بنك الرياض هو أحد أكبر المؤسسات المالية العريقة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، ابتدأ نشاطه في عام 1957م، ويبلغ رأس ماله حوالي 30 مليار ريال سعوديّ، من خلال المقال الاتي سوف نوضح لكم أوقات دوام بنك الرياض في رمضان 1444.

مواعيد دوام بنك الرياض في رمضان 1444

مواعيد دوام بنك الرياض في رمضان 1444، يعتبر بنك الرياض من البنوك التي تعمل بمواعيد ملتزمة، حيث تعتمد على نظام البصمة أو التشفير في كافة الفروع، وتكون المواعيد ثابتة مع وجود وقت للراحة حوالي 15 دقيقة لكل موظف داخل البنك، ويعمل البنك كافة أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا وحتى 9مساًء عدا أيام العطل الرسمية الجمعة والسبت.

اوقات-دوام-بنك-الرياض.jpg
 

تعرف على بنك الرياض

يعتبر بنك الرياض من أقدم البنوك الموجود في المملكة العربية السعودية، حيث تأسس في عام 1957 م، كما يمللك حوالي 5900 موظف و308 فرع في المملكة العربية السعودية، ولديه لأكثر من 53.500 نقطة بيع وأكثر من 2540 صراف آلي موزعين بأفضل المناطق الإستراتيجية في المملكة العربية السعودية. كما يوجد أفرع دولية خاصة بالبنك في كل من لندن وسنغافورة إضافة لوكالة في هيوستن حيث يقدم البنك الكثير من الخدمات التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية وذلك لتلبية احتياجات جميع العملاء وحتى الشركات الصغرى والكبرى.

خدمات بنك الرياض

خدمة الأفراد: تشمل هذه الخدمة جميع الحسابات التجارية، إضافة لتقديم الكثير من التسهيلات الخاصة بالبطاقة الائتمانية.

خدمة الخزينة: يقدم البنك خدمات عديدة حول المحافظ الاستثمارية والتداول في الخزينة وسوق المال.

خِدمة نقاط البيع: يوفر بنك الرياض أجهزة نقاط بيع وذلك ليتمكن العملاء من استخدام الخدمات التي يقدمها البنك بسهولة.

المنتجات المصرفية: تعمل هذه الخدمة على إدارة المشاريع الاستثمارية، إضافة للأنشطة المتعلقة بإدارة الأصول الخاصة بالأوراق المالية.

خدمة القرض التجاري: تساعد القروض التجارية التي يقدمها البنك على تمويل الأعمال والاستثمارات التجارية، كما تكون الفائدة منخفضة ومناسبة.

إدارة المدفوعات والتحصيلات: توفر هذه الخدمة الكثير من الخيارات المميزة التي تخص عمليات الدفع بشكل أسرع.

خدمات التمويل التجاري: تساعد هذه الخدمة في الحصول على المال عن طريق تقديم الخبرة للتعامل مع متطلبات التجارة.

أرقام بنك الرياض

الاتصال على المركز الموحد من الساعة 30 صباحًا وحتى الساعة 3.30 مساءًا على الرقم:920012299.

الاتصال بالرقم المجاني 8001244411 الخاص بتقديم الخدمات المتعلقة بالتجارة العالمية من الساعة 9 صباحًا وحتى 11 مساءًا جميع أيام الأسبوع عدا يوم السبت.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد