برنامج مصطفى حسني "رميم".. موعد العرض والإعادة

برنامج مصطفى حسني 2023

برنامج مصطفى حسني جاء هذا العام باسم رميم، والذي يناقش كيفية تجاوز الأيام الصعبة وترميم الذات بعد المواقف الكاسرة، كما ويعرض برنامج مصطفى حسني عبر قناة أون تي في، خلال شهر رمضان المبارك بواقع 30 حلقة موزعة على أيام رمضان 2023.

ومع أول أيام شهر رمضان يبحث الكثير عن موعد عرض برنامج مصطفى حسني "رميم" الداعية المصري الذي اعتدنا عليه بالهدوء والرزانة، إذ دائمًا ما تأتي برامج الداعية مصطفى حسني بطابع ديني يلفه أسلوب التنمية البشرية، لذا سنجيب الآن عن موعد عرض برنامج مصطفى حسني "رميم" والقناة الناقلة له؟

موعد عرض برنامج مصطفى حسني "رميم"

سنرى الداعية مصطفى حسني في شهر رمضان المبارك للعام الحالي 2023 – 1444 ببرنامج "رميم"، ليتم عرض البرنامج حصريًا على قناة ON في تمام الساعة 5:30 مساءً، ويُعاد على القناة نفسها الساعة 12:30 مساءً، و4:30 صباحًا.

تردد قناة اون تايم دراما

تردد قناة اون تايم دراما الأكثر طلبًا مع اقتراب شهر رمضان الذي لم يتبقى عليه سوى أيام قليلة. حيث أن تردد قناة اون تايم دراما يجلب القناة المتخصصة في نقل المسلسلات الجديدة والدراما والكوميديا، بالإضافة إلى عرض مجموعة من الافلام. وهنا سنعرض تردد قناة اون تايم دراما :

القمر الصناعي نايل سات

التردد 11861

معامل الترميز 27500

الاستقطاب رأسي

تصحيح الخطأ 6 / 5

تردد قناة أون تايم أي ON E

ويرغب الجميع في الحصول على تردد قناة أون تايم أي ON E، كونها تعرض المسلسلات والبرامج والأفلام المصرية الجديدة عبر شاشتها، وهي قناة ذات محتوى متنوع، تحظى باهتمام ومشاهدات بالملايين عبر شاشتها طوال شهور السنة، ولكن المشاهدات الكبيرة للغاية التي تحققها في شهر رمضان، بفضل حصولها على حقوق العرض الحصري للعديد من المسلسلات الشهيرة خلال السباق الرمضاني بين القنوات الفضائية المتنوعة، وبما انه لم يتبقى على رمضان الكثير سنعرض هنا تردد قناة أون تايم أي ON E

القمر الصناعي نايل سات

التردد 10853

معامل الترميز 27500

الاستقطاب افقي H

تصحيح الخطأ 6 / 5

 

برومو برنامج مصطفى حسني 2023

شارك الداعية المصري برومو برنامج مصطفى حسني في رمضان 2023 باسم "رميم"، إذ قال الداعية مصطفى حسني خلال برومو برنامج رميم: "تركيبة البني آدم إن المواقف الكبيرة اللي بيعدي فيها مش بتسيبه زي الأول، إما بتبنيه وتكبره أو تكسره، وضعفه وكسرته بتبان في مواقف معينة، محتاج تعرف إيه هو اللي فيك واتكسر في رحلتك وتتحمل مسئولية ترميمه، وإعادة بناء نفسك وأنت مستعين بربك القادر على إحياء العظام وهي رميم".

كما وشوق الفنان تامر حسني برومو برنامج رميم، عبر خاصية ستوري على موقع "انستغرام"، وعلق عليه: "برنامج مصطفى حسني الجديد رائع رائع ما شاء الله، ومهم للجميع وبيخص كل الناس بشكل عام، انتظروا قريبا رميم".

من هو مصطفى حسني – ويكيبيديا

مصطفى حسني داعية إسلامي مصري.. ولد في محافظة القاهرة يوم 28 أغسطس عام 1978م.. حصل على بكالوريوس تجارة من جامعة عين شمس عام 2000م، وحصل على شهادة معهد إعداد الدعاة التابع لوزارة الأوقاف المصرية

متزوج ولديه ولد وبنت (عليّ وهنا)، مقيم في التجمع الأول في القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية.

الشهادات العلمية لمصطفى حسني

حصل على إجازات بالأسانيد المتصلة في السنة النبوية والفقه وعلم الحديث وأصول الفقه والعقيدة وكتب أخرى

وأيضًا:

-Dialogical Coaching certification, certified from Universidad Francisco De Vitoria, affiliated with Life Coaching Excellence, Egypt.

-Relationship Coaching Program, certified from Intellect Coaching School, Egypt.

كتب الداعية مصطفى حسني

كتاب "الكنز المفقود" وهو تفريغ للبرنامج الذي يحمل نفس العنوان إصدار نهضة مصر.

كتاب "كلام ربي" وهو تفريغ لسلسة دروس تحت نفس العنوان.

كتاب "مدرسة الحب" وهو تفريغ لبرنامج الذي يحمل نفس العنوان إصدار نهضة مصر.

كتاب "خدعوك فقالوا" وهو تفريغ للجزء الأول من البرنامج الذي يحمل نفس العنوان - إصدار نهضة مصر.

سحر الدنيا، 2020

برامج مصطفى حسني

معد ومقدم برامج دعوية ودينية في قناة أون المصرية (قدم العديد من البرامج التلفزيونية مثل: كنوز- القناع- الثمن- حائر- فكر- على أبواب الفتن- رحلة حياة- فن الحياة- إنسان جديد- رسالة من الله- عيش اللحظة- سحر الدنيا- على طريق الله...إلخ)

ومن أعمال مصطفى حسني

مؤسس ورئيس مجلس أمناء مؤسسة عمار الأرض

وبذلك نكون قد عرضنا تفاصيل برنامج مصطفى حسني الذي يحمل اسم رميم، وسيعرض في رمضان 2023 على القناة المصرية أون تي في، وكذلك مواعيد إعادة برنامج مصطفى حسني.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد