موعد عرض برنامج سين الجزء الثاني أحمد الشقيري رمضان 2023

موعد عرض برنامج سين الجزء الثاني أحمد الشقيري رمضان 2023

موعد عرض برنامج سين الجزء الثاني أحمد الشقيري رمضان 2023، حيث يبدأ اعتبارا من اليوم الخميس بث أولى حلقات البرنامج الشهير في مختلف الدول العربية، والذي يتطرق للعديد من القضايا الاقتصادية والاجتماعية في المملكة العربية السعودية وبعض دول مجلس التعاون الخليجي.

وبدأ عدد كبير من المهتمين والمتابعين في البحث عن موعد عرض برنامج سين الجزء الثاني أحمد الشقيري رمضان 2023، حيث حقق الجزء الأول منه نجاحات كبيرة وحقق نسبة مشاهدات عالية طول مدة عرضه على شاشة قناة mbc ، إذ طالب عدد كبير من المواطنين بضرورة أن يكون هناك جزء ثاني لهذا البرنامج المميز وهو ما تحقق في هذا الموسم.

موعد عرض برنامج سين الجزء الثاني

وتنشر وكالة سوا الإخبارية في هذا التقرير موعد عرض برنامج سين الجزء الثاني والذي يقدمه الإعلامي أحمد الشقيري خلال شهر رمضان 2023-1444 ، حيث من المقرر أن تكون مواعيد عرض برنامج سين وفق التالي:

موعد عرض برنامج سين في السعودية : في تمام الساعة الخامسة و30 دقيقة مساءً

موعد عرض برنامج سين في فلسطين : في تمام الساعة الرابعة وخمسة دقائق مساءً

موعد عرض برنامج سين في الكويت : في تمام الساعة الخامسة وخمسة دقائق مساءً

موعد عرض برنامج سين في قطر : في تمام الساعة الرابعة وخمسة دقائق مساءً

موعد عرض برنامج سين في الإمارات : في تمام الساعة الخامسة وخمسة دقائق مساءً

موعد عرض برنامج سين في سلطنة عمان : في تمام الساعة الخامسة وخمسة دقائق مساءً

موعد عرض برنامج سين في البحرين : في تمام الساعة الرابعة وخمسة دقائق مساءً

برومو الحلقة الأولى برنامج سين الجزء الثاني

ونشر الإعلامي أحمد الشقيري برومو الحلقة الأولى برنامج سين الجزء الثاني والتي من المقرر عرضها على قناة أم بي سي اليوم الخميس الأول من شهر رمضان 2023 في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، والتي ستستعرض وستركز على أحد المشاريع الاقتصادية الناجحة في المملكة العربية السعودية.

واستطاع أحمد الشقيري ومن خلال برامجه التي قدمها على مدار مواسم رمضان السابقة أن يضع بصمة مميزة في ذهن المشاهد العربي ، حيث ما زالت الجماهير العربية تتذكر تفاصيل برنامج خواطر والذي حقق نسبة مشاهدات عالية جدا جدا ، الأمر الذي دفع المواطنين دائما للبحث عن أي برنامج يقدمه الشقيري في شهر رمضان المبارك.

وتترقب الجماهير العربية وخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي برنامج سين الحلقة الأولى الجزء الثاني ، وما سيحمله هذا البرنامج من مفاجئات مميزة على مستوى المشاريع والأفكار التي ستقدم خلال حلقات البرنامج.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم موعد عرض برنامج سين الجزء الثاني أحمد الشقيري رمضان 2023 والذي ستبث أولى حلقاته اليوم الخميس وعلى مدار 29 يوما.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد