حقيقة وفاة خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة اليوم

خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة

حقيقة وفاة خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة اليوم، حيث ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي مساء اليوم الأربعاء 22 مارس 2023، بالبحث عن حقيقة وفاة الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، وذلك على إثر المرض الذي يعاني منه هذه الفترة.

وتفاعل الكثير من مستخدمي السوشيال ميديا، مع أنباء تتحدث عن وفاة خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، داعين السلطات الرسمية إلى التأكد من صحة هذه الأخبار، ومعرفة حقيقة وفاة خالد الفيصل من عدمها، سواء حقيقة أو إشاعة.

وسرعان م انهالت التغريدات من السعوديين عبر منصة "تويتر" بالدعاء الشفاء العاجل لـ خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، وذلك على إثر المرض الذي يصاحبه هذه الفترة.

وقال أحد المغردين: "سموكم أسأل الله قبول صالح الأعمال وأن يبارك لكم في شهرنا الفضيل ويعيننا جميعاً على الصيام والقيام وصالح الأعمال. كل الرجاء أسوقه الى سموكم والأماني بأن تطمن شعب السعودية العظمى عن القامة أبيكم صاحب السمو الملكي الأمير /خالد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ووضعه الصحي".

وكتب آخر: "ادعوا الله ان يشفي أمير منطقة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ، وأن يجمع له بين الأجر والعافية وأن يطيل بعمره. ما تشوف شر يا طويل العمر".

ونشرت أم عبدالعزيز: "نستودع الله صاحب السمو الامير خالد الفيصل ابو بندر و اللهم احفظه بحفظك وخذ بيده وبث العافيه في جسده اللهم اشفه انت الشافي اللهم عجل بشفائه فرحنا وفرح الاسره المالكة بشفائه عاجلاً".

حقيقة وفاة خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة

وبخصوص حقيقة وفاة خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة، فإن الأخبار المنتشرة عن وفاته لا علاقة لها بالصحة، ولم يُصدر أي بيان رسمي من الديوان الملكي بالسعودية بخصوص هذا الأمر، حيث ما زال على قيد الحياة، وذلك في ظل قيام الكثير من روّاد مواقع التواصل بالدعاء له بالشفاء، وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية، خصوصًا ونحن في ليلة أول أيام شهر رمضان المبارك.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد