"سيشهد تحسّنا"

ثابت يوضح لـ 'سوا' جدول توزيع الكهرباء في غزة خلال رمضان 2023

محطة الكهرباء في غزة

أعلن مسؤول العلاقات العامة والإعلام في شركة توزيع الكهرباء ب غزة محمد ثابت، مساء اليوم الأربعاء 22 مارس 2023، عن جدول توزيع الكهرباء في القطاع خلال شهر رمضان المبارك.

وأفاد ثابت، في حديث خاص لوكالة سوا الإخبارية، بأن مواطني القطاع قد شهدوا تحسنًا في جدول توزيع الكهرباء خلال الفترة الماضية (8 ساعات وصل مقابل 8 قطع)، مُرجعًا هذا التحسّن إلى الاعتدال المناخي، وتقليص الناس من استخدام أدوات التدفئة، نتيجة انحسار المنخفضات الجوية.

وأضاف، "خلال شهر رمضان لن نستطيع أن نؤمّن توصيل التيار الكهربائي لجميع المواطنين في قطاع غزة وخصوصا في فترتي السحور، والإفطار، وفي حال كان هناك زيادة يتم توزيعها على المناطق بكل أريحية".

تحسَن إضافي

وتوقّع ثابت في حديثه لوكالة سوا، أن يشهد جدول توزيع الكهرباء بغزة خلال شهر رمضان 2023 تحسنًا إضافيًا عن الوضع الحالي، وذلك بسبب بدء الأجواء الربيعية".

وتابع، "نُطمئن أهلنا في قطاع غزة بأن أمور الكهرباء مُيسّرة، وأن طواقم الشركة منتشرة في جميع الأماكن لخدمتهم، ولن نتوانى عن ضح أي كمية كهرباء إضافية إلى المواطنين حال توفّرت".

ودعا ثابت المواطنين في غزة، إلى التصرف بحكمة في كمية الكهرباء الواصلة، وعدم الإسراف، وذلك تجنبًا للعبء المالي، وضمان وصول أفضل خدمة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد