موعد عرض مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023

مسلسل علاقة مشروعة

موعد عرض مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023 - حيث شهدت محركات البحث في الساعات الأخيرة ارتفاع كبير في التساؤل حول موضوع قصة مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023 ، وذلك بعد نشر الممثل الكبير ياسر جلال بطل مسلسل علاقة مشروعة إعلان وتريلر المسلسل.

وتأتي عمليات البحث المتزايدة عن موعد عرض مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023 نظراً لتعلق المشاهدين بالفنانين العاملين به.


موعد عرض مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023

دخل عدد كبير من النجوم وصناع الدرام في السباق الرمضاني بشكل قوي من خلال عدد من المسلسلات في وقت من المتوقع أن يحل أول أيام الشهر المبارك في الثالث والعشرين من شهر مارس الجاري وفق الحسابات الفلكية.

وكالة سوا الإخبارية وفي هذا التقرير المفصل ستتطرق إلى موعد عرض مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023

توقيت عرض مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الأولى ضمن مسلسلات رمضان 2023، يأتي يوم الخميس 23 مارس الجاري، وهو أول أيام رمضان 2023.

وكشف الفنان ياسر جلال، حقيقة ما دار بينه وبين المؤلفة سماح الحريري مؤلفة مسلسل علاقة مشروعة منذ عامين.


مسلسل علاقة مشروعة

وقال ياسر جلال، في تصريحات تليفزيونية: علاقة مشروعة اتعرض عليا من سنتين، ووقتها كنت بعمل مسلسل الإختيار.. وتحدثت مع المؤلفة سماح الحريري عشان لو حابة تنفذه مع حد تاني إنه مفيش مشكلة بالنسبالي، عشان المشروع ما يتعطلش لانشغالي بمسلسل آخر، والحقيقة رفضت وقالتلي هستناك تعمله.


القنوات الناقلة لمسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023

ويعرض مسلسل "علاقة مشروعة" عبر قناة "أون" الفضائية في رمضان 2023، ويشارك في البطولة بجانب النجم ياسر جلال ومي عمر، كوكبة كبيرة من نجوم التمثيل بمصر مثل: داليا مصطفى، ومراد مكرم، وبسنت شوقي، وميمي جمال، وعدد آخر من الفنانين.


طاقم عمل مسلسل علاقة مشروعة

وكما ذكرنا لكم أن مسلسل علاقة مشروعة سيكون من بطولة ياسر جلال ومى عمر، وسيكون أيضاً بمشاركة داليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقى، ميمى جمال وعدد آخر من الفنانين.

وسيكون مسلسل علاقة مشروعة من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر" وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى.

 

وبهذا متابعي وكالة سوا نكون قد قدمنا إليكم في هذا المقال كل ما يخص مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023 – موعد عرض مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023 وطاقم عمل مسلسل علاقة مشروعة بالكامل، وقدمنا لكم أيضاً القنوات الناقلة لمسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023  للنجم الكبير ياسر جلال والنجمة البطلة مي عز الدين والنجم المتألق خالد الصاوي، وكان قد قدم ياسر جلال مسلسل "الاختيار 3" فى شهر رمضان الماضي والذي جسد فيه شخصية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وكان من بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز، وخالد الصاوي، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي وعدد كبير من الفنانين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد