موعد عرض مسلسل تحت الوصاية في رمضان والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل تحت الوصاية والقنوات الناقلة في رمضان

موعد عرض مسلسل تحت الوصاية والقنوات الناقلة في رمضان - أعلنت الفنانة منى زكي عن مشاركتها في موسم مسلسلات رمضان 2023 حيث تنافس بمسلسل تحت الوصاية الذي يعتبر مسلسلا بقصة جديدة حيكت من آلام الأم المصرية.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع البرومو الخاص بمسلسل تحت الوصاية التي تظهر فيه الممثلة منى زكي بشكل جديد حيث تظهر مرتدية الحجاب وتنادي على طفلها الذي فقدته ياسين بكل قلق ولم يتضح شيئا من خلال البرومو لأنه يشكل مقتطفات من أحداث المسلسل.

موعد عرض مسلسل "تحت الوصاية" رمضان 2023

من المقرر أن يتم عرض المسلسل مع بدأ شهر رمضان الكريم 23 مارس 2023 وسيتوقف المسلسل عن السباق الرمضاني في منتصف الشهر الكريم وذلك لأنه يتكون من 15 حلقة فقط.

القنوات الناقلة لـ مسلسل "تحت الوصاية" في رمضان 2023

ومن المقرر انطلاق عرض أولى حلقات مسلسل "تحت الوصاية" يوم الخميس المقبل عبر 3 قنوات فضائية ومنصتين رقميتين كالتالي:

  • dmc
  • dmc drama
  •  art حكايات
  • ومنصتي شاهد و watch it

قصة مسلسل تحت الوصاية

136.jpg

تدور أحداث مسلسل تحت الوصاية حول ربة المنزل وأم الطفلة الرضيعة، حنان، في إطار اجتماعي يتألف من 15 حلقة وتدور الأحداث في مدينة الإسكندرية، حيث تعيش حنان وزوجها عادل الذي يعمل في مهنة الصيد وتتغير حياتها بشكل كبير بعد وفاة زوجها، وتواجه المشاكل مع عائلة زوجها التي تضطرها إلى العمل بما لا تتوقعه تنتقل بعدها إلى دمياط وتحاول تكوين حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للعمل كرئيسة مركب وممارسة مهنة الصيد بين الرجال، ما يتطلب منها التخلي عن أنوثتها.

أبطال مسلسل تحت الوصاية

قصة-مسلسل-تحت-الوصاية-كاملة-1-1024x683.webp

يواصل فريق عمل مسلسل "تحت الوصاية" الشيق العمل باجتهاد، تحضيرًا استعدادا لعرضه في شهر رمضان 2023. وقد انتقل الفريق مؤخراً إلى محافظة الإسكندرية، بعد قضاء فترة طويلة في محافظة دمياط، لتوثيق أجواء مختلفة ومناظر رائعة ولا يزال التصوير جارياً بنشاط في موقع التصوير حتى الـ 15 من شهر مارس/آذار الجاري.

ويجمع المسلسل نخبة من الفنانين حيث يشارك في بطولة مسلسل "تحت الوصاية" بجانب منى زكي، ونسرين أمين، ورشدي الشامي، ودياب، ومها نصار، وخالد كمال، والمسلسل من إخراج محمد شاكر خضير، ومن تأليف خالد وشيرين دياب

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد