لتحكم أفضل.. ميزة جديدة في الواتساب

شركة ميتا

يواصل تطبيق الواتس آب تحسين الخدمات التي يقدمها التطبيق للمستخدمين لتحسين الأداء وتوفير العديد من الخيارات خاصة فيما يتعلق بالمكالمات الجماعية والتحكم في المجموعات .

أعلنت شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة "ميتا" الشركة المالكة لتطبيق خدمة المراسلة الفورية الواتس آب ، في منشور جديد لها على مدونتها الخاصة ،عن إطلاق أداة جديدة والتي تزيد من قدرة المشرفين على التحكم في المجموعات.

وأوضحت شركة ميتا ، بأنها طرحت العام الماضي ، ميزة (المجتمعات) عن إطلاق أداة جديدة والتي تزيد من قدرة المشرفين على التحكم في المجموعات.الناس على تحقيق أقصى استفادة من مجموعات الواتس آب الخاصة بهم، ومنذ إدخال هذه الميزة، أرادت الشركة توفير المزيد من الأدوات للمشرفين والمستخدمين على حد سواء.

وأكدت ميتا ، بأن هذه الميزة الجديدة أتت كسعي إضافي من الشركة لزيادة قدرة المستخدمين على التحكم في خصوصية المجموعات الخاصة بهم وفي الوقت الذي زاد عدد الأشخاص انضمامهم إلى المجتمعات.

وأشارت الشركة إلى أن الأداة الجديدة تمنح المُشرفين القدرة على تحديد من يمكنه الانضمام إلى المجموعة، عندما يقرر المشرف مشاركة دعوة للانضمام إلى مجموعته، أو يقرر السماح له بالانضمام إلى مجموعته في مجتمع الواتس آب ، سيكون لديه الآن إمكانات كبيرة للتحكم في من يمكنه الانضمام.

وقالت ميتا أن المُستخدمين في المجموعات لديهم بعض المحادثات الأكثر خصوصية، ومن المهم أن يكون لدى المشرفين القدرة على تحديد من يمكنه الانضمام أو عدم الانضمام بسهولة تامة.

2fddf8fa-1269-4747-96f1-194277bf9ef1.jpg
 

ومع نمو المجتمعات ومجموعاتها الأكبر خاصة مع رفع عدد الاعضاء في المجموعات إلى 1024عضواً ، قالت ميتا ،أنها تود أن تسهل على الناس معرفة المجموعات التي يتم مشاركتها مع الآخرين، سواء كان المستخدم يحاول تذكر اسم مجموعة تعرف أنه يشاركها مع شخص ما أو يريد رؤية المجموعات التي انضم إليها، ويُمكن الآن للمستخدم البحث بسهولة عن اسم اتصال لرؤية المجموعات المشتركة بينه وبين المستخدمين الآخرين.

وأفادت بأنها ستبدأ في طرح هذه الميزات على مستوى العالم خلال الأسابيع المقبلة، مع الاستمرار في تطوير الأدوات الجديدة لتمثيل أفضل تجربة للمشرفين والأعضاء على حد سواء.

وذكر الموقع المُتابع لآخر أخبار الواتس آب “WABetaInfo’ في وقت سابق، أن خدمة المراسلة الفورية تختبر حاليًا ميزة جديدة، ومن شأنها أن تسمح للمستخدمين بتحديد تاريخ انتهاء للمجموعات، وذلك محاولة لتسهيل تجربة مجموعة الواتس آب .

وأضاف الموقع في إطار هذا السياق أن واتس آب يعمل على ميزة جديدة تسمى ‘Expiring Groups” التي ستسمح للمستخدمين بتحديد تاريخ محدد لنهاية مجموعاتهم

ويقول ميتا إن هذه الأدوات الجديدة تم تعيينها لجعل المجموعات أكثر قابلية للإدارة ومتعة للمسؤولين والأعضاء على حد سواء. سيتم طرح هذه الميزات الجديدة للجميع في جميع أنحاء العالم في الأسابيع القليلة المقبلة.

 

المصدر : وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد