موعد عرض مسلسل المداح 3 والقنوات الناقلة

صورة عرض من مسلسل المداح 3

يعتبر مسلسل المداح 3 من الأعمال الدرامية المصرية الشهيرة التي حققت نجاحاً واسعا في العالم العربي، وذلك بعد أن شدّ انتباه المشاهدين بسرد قصت الشيّقة وحكايته التي تتناول العديد من الأحداث التي تحبس الأنفاس.

ويتميز المسلسل بطاقم عمل مميز من الممثلين والمخرجين، الذين عملوا بكل احترافية على تقديم عمل درامي بمستوى عالي من الجودة والإخراج، مما جعله يحصد إعجاب الجماهير العريضة والنقاد على حد سواء.

مسلسل-المداح-اسطورة-العشق-الجزء-الثالث-حمادة-هلال-.jpg

موعد عرض مسلسل المداح 3 والقنوات الناقلة

أعلنت قناة MBC مصر عن استعدادها لبث مسلسل المداح 3 عبر شاشاتها بدءا من اليوم الأربعاء 22 مارس 2023 في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت مصر وفلسطين والساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة

ويتكون مسلسل المداح "أسطورة العشق" من 30 حلقة تستمر على مدار شهر رمضان الكريم لينتهي عرضه في 20 ابريل 2023.

قصة مسلسل المداح

يواجه حمادة هلال الجن من مسافة الصفر ولكنه بحاجة الى من ينقذه هذه المرة على عكس ما كان يفعله في المواسم الماضية من المسلسل ويظهر مسلسل المداح 3 رعبا في بعض المشاهد حيث يتصور حمادة أن له ابنا لكنه يكون ابنا للجن ويبدأ الصراع بينهما.

أبطال مسلسل المداح 3

يضم فريق عمل الجزء الثالث من المسلسل كل من حمادة هلال، لوسي، هبة مجدي، خالد سرحان، محمد رياض، دنيا عبد العزيز، أحمد ماهر، يسرا اللوزي، خالد زكي، حنان سليمان، محمد مهران، رانيا فريد شوقي، عصام السقا، تامر شلتوت، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد