سبب وفاة الشيخ محمد صباح صباح سعود الصباح

وفاة الشيخ محمد صباح صباح سعود الصباح

سبب وفاة الشيخ محمد صباح صباح سعود الصباح - يبحث الكثير من الأشخاص في دولة الكويت والوطن العربي في هذه الأثناء عن سبب وفاة الشيخ محمد صباح صباح سعود الصباح ، علما بأنه تفاعل الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي بما فيها تويتر مع نبأ الوفاة.

سبب وفاة الشيخ محمد صباح صباح سعود الصباح

وفاة الشيخ محمد صباح صباح سعود الصباح - نعى الديوان الأميري في الكويت اليوم الشيخ محمد صباح صباح سعود الصباح، وذكر الديوان الأميري في بيان له: «ينعى الديوان الأميري المغفور له الشيخ محمد صباح صباح سعود الصباح عن عمر يناهز 83 عاما وسيوارى جثمانه الثرى الساعة 4 من عصر اليوم الأربعاء".

وفاة الشيخ محمد صباح صباح سعود الصباح - توفي الشيخ محمد صباح صباح سعود الصباح في دولة الكويت بعد صراع مع المرض ، علما بأن نبأ وفاته آلم الكثير من المواطنين في الكويت لذا لقي تفاعلا واسعا عبر تويتر .

FrzvgY5WwAAojWT.jpeg
 

تفاعل مع وفاة الشيخ محمد صباح صباح سعود الصباح

وقال الإعلامي عويد الصليلي في الكويت حول وفاة الشيخ محمد صباح صباح سعود الصباح : "إنتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ محمد صباح الصباح نسأل الله عز وجل له الرحمة والمغفرة.. وأتقدم بخالص العزاء لآل الصباح الكرام… ولأبناء المرحوم الشيوخ صباح وعبدالعزيز و سعود وطلال ومشعل ومبارك… عظم الله اجركم وأحسن الله لكم العزاء".

و حول وفاة الشيخ محمد صباح صباح سعود الصباح قال محمد منصور عبر تويتر :"إنتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ محمد صباح صباح سعود الصباح نسأل الله عز وجل له الرحمة والمغفرة وأتقدم بخالص العزاء لآل الصباح الكرام ولأبناء المرحوم الشيوخ صباح وعبدالعزيز و سعود وطلال ومشعل ومبارك عظم الله اجركم وأحسن الله لكم العزاء".

أما الإعلامي وليد السهلي ذكر حول وفاة الشيخ محمد صباح صباح سعود الصباح : "الديوان_الأميري ينعى الشيخ محمد صباح صباح سعود الصباح عن عمر يناهز 83 عاما وسيوارى جثمانه الثرى الساعة الرابعة من عصر اليوم الاربعاء".

 

ونشر الديوان الأميري ما يلي: "بسم الله الرحمن الرحيم، ينعى الديوان الأميري المغفور له الشيخ محمد صباح صباح سعود الصباح عن عمر يناهز 83 عاما وسيوارى جثمانه الثرى الساعة 4 من عصر اليوم الاربعاء".

وأكد أن عزاء الرجال: بالمقبرة ، وأن عزاء النساء سيكون في الرميثية قطعة 6 شارع شاهين الغانم منزل 11 ، متمنيا أن يدخله الله فسيح جناته.

وبذلك نكون متابعي وكالة سوا قد أرفقنا لكم أهم المعلومات حول سبب وفاة الشيخ محمد صباح صباح سعود الصباح  في الكويت ، وأرفقنا لكم تفاعل المغردين في دولة الكويت حول حادثة وفاة الشيخ محمد صباح صباح سعود الصباح 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد