جمعية الملتقى التربوي تواصل توزيع الطرود الغذائية على الأسر المستورة

غزة / سوا / واصلت جمعية الملتقى التربوي أمس حملتها الرمضانية والتي حملت عنوان " حملة رمضان التكافلية " في هذا الشهر الفضيل ، حيث قامت الجمعية بتوزيع طرود غذائية وربطة خبز على العشرات من الأسر المستورة في مناطق متفرقة في مخيم النصيرات ، بالإضافة إلى منطقة حجر الديك ، والزهراء ، والمغراقة ، حيث يأتي ذلك يأتي استمراراً للدور الخيري الذي تقوم به الجمعية في تقديم المساعدات ، وتقديم يد العون والمساعدة لهم من أجل التخفيف من أعبائهم المعيشية .

وقام طاقم الجمعية بعملية توزيع الطرود الغذائية على الأسر المستورة المسجلين لدى الجمعية وعلى الحالات الاجتماعية التي تعيش ظروف انسانية صعبة جدا .

من جانبه أشار أ. محمد بارود مدير وحدة الرعاية الاجتماعية أن هذا المشروع يأتي ضمن المشاريع الخيرية التي تنفذها المؤسسة خلال شهر رمضان ، والتي تهدف الى سد حاجات الفقراء والمحتاجين والتخفيف من معاناتهم وادخال السرور في قلوبهم ، وخاصة في ظل الحصار والفقر الذي يعانيه أبناء غزة خاصة في الآونة الأخيرة .

بدوره قدم أ. وجدي جودة رئيس مجلس إدارة الجمعية شكره لفاعلي الخير على دعمهم المتواصل للأسر الفقيرة من خلال توفير الاحتياجات الاساسية لهم في ظل الحصار المفروض والاوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشونها .

وتقدم المستفيدون من حملة توزيع الطرود الغذائية بالشكر والتقدير جمعية الملتقى التربوي على جهودهم الخيرية والانسانية التي ساعدتهم في توفير احتياجاتهم من المواد الغذائية في شهر رمضان .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد