تردد قناة ETC TV لمشاهدة أفضل المسلسلات في رمضان 2023 بدون إعلانات

تردد قناة ETC TV لمشاهدة أفضل المسلسلات في رمضان 2023 بدون إعلانات

تردد قناة ETC TV لمشاهدة أفضل المسلسلات في رمضان 2023 بدون إعلانات – يبدأ موسم ماراثون مسلسلات رمضان 2023 غدا أول يوم من أيام الشهر الكريم، فيبحث الكثير من محبي الدراما العربية على تردد القنوات الناقلة، لمشاهدة أفضل المسلسلات، تحديداً دون إعلانات.

نستعرض لكم في وكالة سوا الإخبارية، تردد قناة ETC TV لمشاهدة أفضل المسلسلات في رمضان 2023 بدون إعلانات، حيث تعد قناة ETC من القنوات المصرية الحديثة الصاعدة، وتحاول منذ بدياتها في بث المحتوى أن تتغاير عن القنوات الأخرى، وتحرص على جذب المشاهدين وذلك من خلال بث محتواها دون إعلانات.

من هي قناة ETC TV ؟

قناة مصرية ظهرت حديثا، تقدم عبر شاشتها محتوي مختلف ومتعدد، فتعرض مجموعة مسلسلات عربية ومصرية، كما تعرض أعمال ومسلسلات تركي وهندي، كما تقدم أيضا مجموعة من البرامج المتنوعة منها الحوارية والمتعلقة بالفن والرياضة، فتعرض البرنامج الرياضي الكروي Box 2 Box ، وتهتم أيضا في برامج صحية ، وبرامج أخرى مثل مجال الطبخ والمرأة، كما تقدم برنامج قواعد التربية الحديثة، وكل ما يخص الطفل والأسرة.

تردد قناة ETC

إن من علامات نجاح القناة وجذبها لمتابعة اعداد كبيرة هو أنه لوحظ في الفترة الأخيرة زيادة في أعداد عمليات البحث عن أحدث ترددات القناة، وهي كالتالي:

اسم القمر: نايل سات.

تردد قناة etc: 11513- 11515

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

تردد اخر: V 12015 – 5/6 27500

كيفية ضبط تردد قناة ETC TV على النايل سات؟

يتم استقبال قناة ETC TV عبر القمر الصناعي نايل سات ومشاهدة كافة المسلسلات والبرامج عليها وذلك من خلال اتباع الخطوات فيما يلي:

أولا النقر على زر الmenu المتوفر في جهاز التحكم الريموت.

ستظهر لكم قائمة معينة بها عدة خانات يُكتب فيها التردد، والبيانات الموضحة أعلاه.

بعد ذلك يتم النقر على كلمة موافق.

أخيرًا يقوم الباحث بحفظ البيانات الخاصة بالقناة التي سجلها سابقاً، حتى يستقبل القناة على الرسيفر.

بعد اكمال جميع الخطوات السابقة يستطيع الشخص مشاهدة قناة ETC TV وكل ما تقدمه من محتوي.

مسلسلات قناة etc في رمضان 2023

أعلنت قناة أي تي سي عن عرض مجموعة من مسلسلات وبرامج رمضان 2023بدون إعلانات، مما زاد من الإقبال على متابعتها من كل دول الوطن العربي، ومن هذه المسلسلات:

مسلسل وعود سخية

3020adff-1.jpg
 

 وهو من بطولة الفنانة المصرية حنان مطاوع عبير صبري وسماح أنور وريم البارودي و نضال الشافعي و ناصر سيف.

وتتمحور قصة المسلسل في إطار دراما اجتماعية، مليء بالإثارة والتشويق والجريمة، تقوم الفنانة حنان مطاوع بدور “سخية” أما الفنانة رشا سامي تظهر بدور “هانم” وهي ممرضة.

مسلسل تلت التلاتة

telt-altalata-series.jpg
 

بطولة النجمة المصرية غادة عبد الرازق، وليلى أحمد زاهر وماجد المصري وصلاح عبدالله مصطفى درويش ومحمد القس ونجلاء بدر وأحمد صلاح حسني وكريم سرور ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية.

وتتمحور قصته حول المرضي النفسين.

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

بطولة النجم سيد رجب والفنانة سلوى عثمان والفنانة نجلاء بدر والفنان بيومى فؤاد والنجم الكبير صلاح عبد الله عدد كبير من النجوم المصريين.

كما سوف تعرض القناة حلقات مسلسل الأطفال الشهير بكار، من الموسم الجديد.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد