جورجينا تكشف سر عن حياتها الشخصية مع رونالدو... ما القصة؟

جورجينا تكشف سر من أسرار حياتها

جورجينا تكشف سر من حياتها الشخصية مع رونالدو... ما القصة؟ - كشفت عارضة الأزياء العالمية وعشيقة نجم نادي النصر السعودي اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز، عن سر من أسرارها في حياتها الشخصية.

تحدث جورجينا عن حالات الإجهاض المؤلمة التي حدثت معها، وذلك خلال فيلم وثائقي من إنتاج منصة نتفليكس سيبث في وقت تابع هذا الشهر.

فقدان توأم جورجينا

وتابعت جورجينا البالغة من العمر 29 عامًا أنه من المؤلم أيضًا فقدانها لتوأمها الذي وُلد في العام المنصرم، مما أثر عليها وعلى شريك حياتها رونالدو بالسلب طوال تلك الفترة، مما ادي لتراجع مستوى رونالدو مع مانشستر يونايتد الانجليزي.

وأفادت جورجينا: "لحياة صعبة، لكن على الإنسان أن يستمر في الحياة، لدي أسباب للمضي قدمًا ولأكون قوية، وشجعني كريستيانو رونالدو حقًا على الاستمرار في أعمالي وما أفعله في الحياة، وكان يقول لي دائمًا: "جيو، تابعي حياتك. سوف يفيدك ذلك”.

وارتبط البرتغالي الدون وعشيقته جورجينا منذ عام 2016، وأنجبا ألانا مارتينا (12 نوفمبر 2017) وبيلا إزميرالدا (18 أبريل 2022)، كما أن الأرجنتينية جورجينا تعتني بأطفال رونالدو الخمسة.

اقرأ أيضا: شاهد جورجينا تتسوق مع أطفالها في احد المراكز التجارية السعودية

اقرأ أيضا: شاهد جورجينا تتحدث اللغة العربية في الرياض

وأطفال رونالدو هم: كريستيانو جونيور، المولود في عام 2010 من أم مجهولة، والتوأم إيفا وماتيو المولودان في عام 2017 من أم بديلة أيضا، وآلانا مارتينا التي أنجبتها جورجينا في عام 2017، والصغيرة بيلا إزميرال مواليد 2022.

b5d785dd-3a7b-4ef0-b24c-d8a09ef2831a.webp
 

وتقيم حاليا العارضة الاسبانية جورجينا رودريغيز في المملكة العربية السعودية مع صاحبها لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو، ومن المتوقع أن يستمرا في العيش بالسعودية لمدة موسمين ونصف حتى صيف سنة 2025.

المصدر : وكالة سوا -وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد