جمعية منارة الأمل الخيرية تنفيذ مشروع رسم البسمة على شفاه المحرومين

غزة / سوا / نفذت جمعية منارة الأمل الخيرية مشروع رسم البسمة على شفاه المحرومين فرحة العيد "3" بتمويل كريم من جمعية الشابات المسلمات والعديد من الشركات والمؤسسات الداعمة.

وجاء مشروع رسم البسمة على شفاه المحرومين هذا العام والذي حمل عنوان فرحة العيد "3" مميزاً ولاقى استحسان كبير من قبل الأهالي, خاصة وأن الجمعية نفذت مشروعي رسم البسمة على شفاه المحرومين 1 -2 خلال العامين السابقين, واستهدف المشروع الأسر المحرومة في قطاع غزة.

وأكد رئيس مجلس الإدارة أن مشروع رسم البسمة "فرحة العيد 3" هذا العام له طابع خاص, خاصة أنه يأتي في ظل الحصار والعدوان المستمر على قطاع غزة ويستهدف الأسر المحرومة ويرسم البسمة على شفاههم, وترسم البسمة والسرور على العائلات المحرومة.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة أن مشروع رسم البسمة فرحة العيد "3" هو استكمال لسلسلة من المشاريع التي أعدتها الجمعية خلال شهر رمضان المبارك والتي نفذ منها العديد من المشاريع منها مشروع إفطار صائم ومشروع توزيع بعض المساعدات على العائلات الفقيرة وتنفيذ العديد من المشاريع الأخرى منها زيارة المرضى وتهنئيهم في شهر رمضان المبارك.

وتقدم أعضاء ورئيس الجمعية بالشكر لكل من ساهم في إنجاح مشاريعها خاصاً بالذكر جمعية الصحابة لتحفيظ القران الكريم وجمعية الشابات المسلمات والشركات والمؤسسات الداعمة الأخرى.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد