إصابة هالاند تقلق مانشستر سيتي قبل مواجهة بايرن ميونخ في الأبطال

هالاند

ضربة قوية تعرض الفريق الإنجليزي مانشستر سيتي، قبل بفترة من مواجهته المرتقبة التي تجمعه في بايرن ميونيخ الألماني، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وجاء ذالك في إعلان من قبل الاتحاد النرويجي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 21 مارس، عن إصابة نجم المنتخب ومانشستر سيتي، إيرلنغ هالاند، حيث حدد الإصابة في العضلة الضامة.

وأكدت التقارير أن المهاجم الملقب بــ "غزير الأهداف" إيرلنغ هالاند سيغيب عن مباراتي النرويج ضد إسبانيا وجورجيا في مستهل التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2024 لكرة القدم، بعد إصابته في العضلة الضامة.

واشتكى هالاند الذي سجل منتصف الأسبوع الماضي 5 أهداف مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي ضد لايبزيغ الألماني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أعقبها بثلاثية "هاتريك" ضد بيرنلي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، من آلام في الفخذ بعد المباراة الأخيرة السبت.

وقال الاتحاد النرويجي إن ابن الـ22 عاما غادر المعسكر التدريبي للمنتخب في ماربيا في إسبانيا للخضوع لمتابعة طبية مع ناديه.

ونقل الاتحاد عن طبيب المنتخب أولا ساند قوله: "كنا نأمل أن يكون الأمر مجرد انزعاج ينتهي بحلول يوم السبت، لكن بعد اختبارات وفحوصات يوم أمس من الواضح أنه لن يكون جاهزا للمباراتين ضد إسبانيا وجورجيا".

المصدر : وكالة سوا _ سكاي نيوز العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد