موعد عرض مسلسل فينتشنزو

موعد عرض مسلسل فينتشنزو

موعد عرض مسلسل فينتشنزو - حيث ازدادت التساؤلات والبحث من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي الدراما الكورية حول موعد عرض مسلسل فينتشنزو والقنوات الناقلة

ويأتي حماس الجمهور المتابع للدراما الكورية بعد نشر اعلان المسلسل الذي حاز على اعجاب المشاهدين بسبب الاحداث المثيرة والمشوقة حيث كثرت العديد من التكهنات حول عزم منصة “نت فليكس” لإصدار الموسم الثاني من المسلسل الكوري “فينتشنزو” (Vincenzo)، وبعد تأكيد الخبر وبدء التصوير مما جعل المتابعين ينتظرون وبشدة موعد عرض حلقات الموسم الثاني.

موعد عرض مسلسل فينتشنزو

فينسينزو هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي، تم بثه على قناة تي في إن كل يوم السبت والأحد من بداية 20 فبراير إلى 2 مايو 2021. وهو متاح على شبكة نتفلكس عالمياً.

وأعلن مؤخرا موعد عرض مسلسل فينتشنزو 2023 الموسم الجديد الذي جعل عشاق المسلسل من مختلف دول العالم العربي يتساءلون متى سيتم عرض الحلقة الأولى ، حيث يعد هذا المسلسل من أشهر المسلسلات الكورية التي أحدثت ضجة كبيرة العام الماضي في موسمها الأول ، غطت العديد من الأحداث المليئة بالإثارة والحماس وكالعادة كانت قصتها مختلفة عن القصص التي قدمتها الدراما الكورية من قبل ، ومن خلال موقعنا سنتعرف على موعد عرض مسلسل فينتشنزو 2023 وبعض المعلومات المتعلقة بها. قصتها وأبطالها.

موعد عرض مسلسل فينتشنزو 2023 الموسم الجديد

موعد عرض مسلسل فينتشنزو 2023 الموسم الجديد.jpg
 

ومن المتوقع أن تبدأ الشركة المنتجة للمسلسل فينتشنزو 2023 الموسم الثاني عرض الحلقة الأولى من الموسم الجديد في بداية عام 2023 م، حيث لم يم للوقت الحالي اصدار تاريخ العرض بالتحديد، حيث عُرضت حلقات الموسم الأول كل سبت وأحد في تمام الساعة الثامنة مساءً ، هذا بالإضافة إلى عرضها على شبكة ومنصة نتفليكس العالمية ، وحقق هذا المسلسل في موسمه الأول نجاحًا غير مسبوق بين الكوريين الجنوبيين. مسلسلات وأعمال ، ومن المتوقع أن تحقق نفس النجاح في الموسم الثاني أيضًا.

قصة مسلسل فينتشنزو

تدور أحداث مسلسل Vincenzo 2023 حول “Bark Joo Hyung” الذي ذهب إلى دولة إيطاليا بعد أن تبنته عائلة وكان يبلغ من العمر ثماني سنوات في ذلك الوقت ، لكنه الآن أصبح شابًا كبيرًا تخرج من كلية الحقوق ويعمل كـ محامي ومستشار لأكبر عصابات المافيا في إيطاليا ولكن الظروف اللاحقة ستجبره على العودة إلى مسقط رأسه كوريا الجنوبية مرة أخرى بعد أن وقعت حروب عديدة بين عصابات المافيا في إيطاليا ، وهو يتولى قضية في كوريا الجنوبية يبذل قصارى جهده للفوز بها لكنه سيقع في حب الفتاة التي سيتعامل معها.

وحصل المسلسل الكوري Vincenzo على العديد من الجوائز والأوسمة في موسمه الأول حيث استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في كوريا الجنوبية ومختلف دول العالم ، وقد تُرجم إلى العديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية ، ومن أبرز الجوائز تلقت:

حصل المسلسل الكوري Vincenzo على العديد من الجوائز والأوسمة في موسمه الأول حيث استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في كوريا الجنوبية ومختلف دول العالم ، وقد تُرجم إلى العديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية ، ومن أبرز الجوائز تلقت:

  • حصل على جائزة الثقافة والفنون الشعبية الكورية كجائزة تقديرية لكاتب المسلسل.
  • حصل على جائزة مهرجان الدراما الدولي بطوكيو كجائزة خاصة للدراما الأجنبية.
  • دخلت بطلة العمل في ترشيح جائزة سيول الدولية للدراما لأفضل ممثلة كورية.
  • فاز بطل الحركة بجائزة سيول الدولية للدراما كأفضل ممثل كوري.
  • حصل على جائزة سيول الدولية للدراما كأفضل مسلسل كوري.
  • تم ترشيح المسلسل لجوائز المحتوى الآسيوية الثلاث للإبداع والسيناريو والتمثيل.
  • فازت بجائزة العلامة التجارية للعام عن دراما العام وممثل العام.
  • تم ترشيح المسلسل لجوائز Baeksang Arts السابعة والخمسين لأفضل ممثل وأفضل مخرج.

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد