بوستات فيس بوك رمضان 2023 مكتوبة

بوستات فيس بوك رمضان 2023 مكتوبة

بوستات فيس بوك رمضان 2023 مكتوبة، اقترب شهر الخير والبركة، ومع هذا الاقتراب تبدأ محركات البحث تزداد نقرتها عما يتعلق في رمضان 2023، وصور رمضان، وبوستات رمضان يتم وضعها على حالة الفيس بوك، من خلال المقال الاتي سوف نرفق لكم مجموعة من بوستات فيس بوك رمضان 2023 مكتوبة، وكلام جميل عن استقبال شهر رمضان 2023.

بوستات فيس بوك رمضان 2023 مكتوبة

هناك العديد من المسلمين يبحثون عن بوستات فيس بوك رمضان 2023، وذلك من اجل تهنئة الأصدقاء والاقارب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من هذه البوستات ما يلي:

البوست الأول في فضل شهر الخير(رمضان)

عاسكم من عوّاد الأيام الكريمة الفضيلة، شهر الخير الذي هو سيّد الشهور، والذي يعتبر يا اعزاء مميزا عند جميع المسلمين وله في قلوبنا مكانة خاصة، عن باقي شهور السنة الهجرية فنزول القرآن إلى الدنيا كان في ليلة القدر من هذا الشهر، فأحسنوا فيه جزاكم الله خيرًا، وكل عام وأنتم بخير.

البوست الثاني في أفضل التهاني

لأهلي واحبتي واصدقائي وكل من يتابعني على صفحتي أقول: مبارك عليكم شهر الخير يا قلوب الخير، ويا وجوه الخير، عسى رمضان سلام ومحبّة عليكم وعلى أحبابكم جميع، وكل عام وأنتم بخير.

البوست الثالث في أجمل الأدعية

مبارك عليكم الشهر، ومبارك على الأمة الإسلامية جميعً، نسأل الله أن يعيده علينا بالخير والنصر والفرج والتمكين لخير أمة أخرجت للناس، كل عام وأنتم بخير.

البوست الرابع في الصفح والعفو

رمضان على الأبواب والفرصة على الأبواب، سامحوا واصفحوا واعفوا وامشوا بين الناس جبارين لخواطر بعضكم البعض، مبارك عليكم الشهر وكل عام وأنتم بألف خير، عساكم من عوّاد الشهر الكريم.

WhatsApp Image 2023-03-21 at 11.11.17 AM (3).jpeg
 

كلام جميل لاستقبال شهر رمضان المبارك 2023

يعد شهر رمضان من الأشهر التي كرمها الله، وجعلها من أحسن الشهور التي يحظى بها المسلم، لما فيه من روحانيات وامتيازات يتمناها الجميع، من خلال هذا المقال تعرف على كلام جميل لاستقبال شهر رمضان المبارك 2023:

أهلاً بشهر رمضان بقلب مليء بالسلام والوئام والفرح، حفظكم الله تعالى وأرشدكم إلى طريقة الهداية والتوبة، ويا مرحبًا بشهر رمضان.

رمضان هو شهر الخيرات، إنّه الشّهر الذي تتنزّل به الرّحمات، ها نحن الآن نرسم الأشواق العظيمة في داخلنا إليه ونحاول ألّا نحترق بلظاها، كيف لي أن أطوي الأيّام بسرعة حتّى يحين اللقاء بك يا شهر رمضان الكريم.، فيا مرحبا بشهر الخير، عساكم من عوّاده.

في شهر رمضان المبارك، تنمي أعمال الخير واليمن والبركات، لذا نتمنى أن يجلب رمضان هذا العام السلام والسعادة لك ولأحبائك، رمضان كريم.

أسأل الله أن يعطيك: أطيب ما في الدنيا محبة الله، وأحسن ما في الجنة رؤية الله، وأنفع الكتب كتاب الله، وأن يجمعك بأبر الخلق رسول الله، وأن يبلغك رمضان ويبارك لك فيه اللهم آمين.

وتمضي بنا الأيام وتتعاقب الأَسابيع وتتوالى الشهور ويقترب من قدوم شهر الخير والبركة والرحمات ويعلو حداء المؤمنين ودعاؤهم الخالد: اللهم بلغـنا رمضان.

أسأل الله لكم في شهر رمضان حسنات تتكاثر، وذنوب تتناثر، وهموم تتطاير، وأن يجعل بسمتكم سعادة، وصمتكم عبادة، وخاتمتكم شهادة، ورزقكم في زيادة، وبكل زخة مطر وبعدد من حج واعتمر أدعو الله أن يتقبل صالح العمل.

ها نحن نقف على أعتاب الانتظار ككلِّ عام، وها نحن نقف في كل عام وفي عيوننا حرقة الشوق إليك وقلوبنا تخفق كقلوب الطير خائفة ومشتاقة ومنتظرة.

أحلى ما في رمضان ثلاثة، كثرة الخيرات، وتبادل الزّيارات، وقارئ هذه العبارات، بلّغك الله العشر، ورفع عنّا وعنّك الشّر، وأكرمك الله بليلة القدر، وأسعدك طول الدهر.

أبارك للأحبة الكرام حلول الشهر المبارك أسأل الله أن يبارك لنا جميعا في أيامه ولياليه، وأن يعيننا وإياكم على صيامه وقيامه.

بمناسبة قرب شهر رمضان أرجو من الله الحنّان المنّان أن يبّلغنا شهر الرّحمة والغفران.

في رمضان أعد ترتيب نفسك لملم بقاياك المبعثرة اقترب من أحلامك البعيدة اكتشف مواطن الخير في داخلك واهزم نفسك الأمارة بالسوء.

في رمضان ا فتح قلبك المغلق بمفاتيح التسامح واطرق الأبواب المغلقة بينك وبينهم وضع باقات زهورك على عتباتهم واحرص على أن تبقى المساحات بينك وبينهم بلون الثلج النقي.

في شهر رمضان أجمل أنواع العروض، ففيه يضاعف الله أجور العبادات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد