الأوقاف تستنكر مصادقة الاحتلال على بناء 172 وحدة استيطانية

50-TRIAL- رام الله / سوا /  استنكرت وزارة الأوقاف والشئون الدينية مصادقة الاحتلال على بناء 172 وحدة استيطانية جديدة في مستوطنة "جبل أبو غنيم" شرقي القدس المحتلة، في الوقت الذي لطالما يطالب المجتمع العربي والإسلامي والدولي بتجميد الاستيطان ووقف التهويد إلا أن الاحتلال يضربها بعرض الحائط من غير جدوى.
واعتبرت الأوقاف أن هذه المخططات غير شرعية وتقود بالمدينة المقدسة إلى منعطف خطير مليء بشلالات من العنف والغضب علاوة على ذلك فهي بمثابة انتهاك صارخ لحق الكيان المقدسي وضربة قاسية تهدد مدينة القدس وتاريخها وحضارتها من خطر الطمس والاندثار. 
وقالت:"إن هذه المخططات الصهيونية تشكل خطراً كبيراً على القدس وهي بند رئيس ضمن أجندة التهويد الشامل للمدينة المقدسة، وطمس معالمها الأثرية الإسلامية والعربية، وتابعت:"كما أنها جزء لا يتجزأ من مسلسل الانتهاكات التعسفية الجارية بحق المقدسيين فهي تسير وفق خطة ممنهجة لطمس كل ما هو مقدسي".
وطالبت الأمة العربية والإسلامية والمجتمع الدولي بمؤسساتهم وحكوماتهم بضرورة التدخل لوقف هذه المخططات والانتهاكات الاسرائيلية عن القدس والأقصى ومنع حكومة الاحتلال وأعوانها من الاستمرار في همجية التوسع الاستيطاني غير المشروع. 20
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد